الجمعة - 29 مارس 2024
الجمعة - 29 مارس 2024

أفوك إيلايت يحلق بطائرة زايد الرياضية

أفوك إيلايت يحلق بطائرة زايد الرياضية

لقطة من الكرة الطائرة ضمن بطولة زايد الرياضية. (تصوير: محمد بدر الدين)

توج الفريق الركن «م» محمد هلال الكعبي رئيس اللجنة المنظمة العليا لبطولة زايد الرياضية الجارية حالياً في نادي ضباط القوات المسلحة فريق أفوك إيلايت بمنافسات الكرة الطائرة للرجال بفوزه على فريق بني ياس بشوطين مقابل شوط واحد في المباراة النهائية أمس الأول.

وافتتحت أمس الأول منافسات الكرة الطائرة للسيدات بمباراتين، حيث فاز إسبريا فولي على أفوك إيلايت، لحساب المجموعة الأولى، بشوطين مقابل واحد، وتغلب في المباراة الثانية بالمجموعة الثانية إف إس إم نينكس على أدفك آي أو بشوطين دون رد.

وتتواصل المنافسات الليلة بمباراتي البطولة والمركزين الثالث والرابع، عن الساعة التاسعة والعاشرة والنصف على التوالي.


وتنطلق مساء اليوم منافسات رماية السهم على ملعب الكريكت في أبوظبي بمشاركة 18 رامية في هذه الرياضة التي تعتبر من الرياضات الجديدة في البطولة بعد غيابها لأكثر من أربعة أعوام عن المنافسات الرمضانية.


ويتأهل أفضل أربع راميات من العدد الإجمالي ليخضن نصف النهائي الذي ينطلق الساعة الحادية عشر لتحديد أطراف النهائي الذي سيقام في الحادية عشر والنصف، فيما سيتم تكريم الفائزين في تمام الثانية عشرة.

انطلقت مساء أمس الأول منافسات كرة القدم للسيدات ضمن بطولة زايد الرياضية الرمضانية.

ويشارك في البطولة 12 فريقاً تم تقسيمهم على ثلاث مجموعات، تضم كل مجموعة أربعة فرق، حيث يلعب كل فريق بنظام الدوري من دور واحد على أن يتأهل للأدوار المقبلة الأول والثاني من كل مجموعة مباشرة إلى دور الثمانية، إضافة إلى أفضل فريقين يحتلان المركز الثالث.

وضمت المجموعة الأولى فرق الميهال (ب) وريجينال سبورت ورويال (أ) وفايز بولز، بينما ضمت المجموعة الثانية فرق رويال (ج) والمدفعجية وأهلي سداب وتيكي تاك، أما المجموعة الثالثة فضمت رويال (ب) والتحدي والميهال (أ) وهانوفر.

وتقام اليوم ست مباريات ضمن الجولة الثانية من البطولة، إذ يلعب فريق فاير بولز مع الميهال (ب) وريجينال سبورت في مواجهة رويال (أ) في المجموعة الأولى، بينما تشهد المجموعة الثانية مواجهتين الأولى بين فريق تيكي تاك ورويال (ج)، فيما يواجه فريق المدفعجية نظيره أهلي سداب.

وفي المجموعة الثالثة يواجه فريق التحدي نظيره الميهال (أ)، بينما يلعب فريق هانوفر مع رويال (ب).