الجمعة - 14 يونيو 2024
الجمعة - 14 يونيو 2024

الاتحاد الرياضي بطلاً لرمضانية خالد بن طناف

تُوج فريق الاتحاد الرياضي بكأس بطولة خالد بن طناف المنهالي لسباعيات كرة القدم بعد فوزه على فريق نجوم العين بركلات الترجيح 6-5 بعد نهاية المباراة في وقتها الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وظفر فريق الدكتور فراس لطب الأسنان بالمركز الثالث بعد فوزه الكبير على فريق ناشيونال بخماسية نظيفة.

وجاء تتويج البطل ووصيفه وصاحب المركز الثالث ضمن احتفالية رائعة شهدت حضوراً جماهيرياً كبيراً وتفاعلاً مع فقرات حفل الختام، خصوصاً المباراة الاستعراضية التي جمعت بين فريقين من أبطال الأولمبياد الخاص الإماراتي الذين أبهروا الحضور بمستوى فني رفيع.


وضمن فقرات حفل ختام البطولة أقيمت منافسات رياضة شد الحبل حيث تمكن فريق عاصفة الحزم من الظفر بالمركز الأول، وجاء فريق الشيخ سعود بن صقر في المركز الثاني، وحل الأمن الجنائي ثالثاً. وتم تكريم أصحاب الهمم وكبار السن برفقة الفرق الفائزة في كرة القدم وشد الحبل.


من جانبه أكد راعي البطولة الشيخ خالد بن طناف المنهالي استمرار البطولة بلا انقطاع في الأعوام المقبلة خدمة للمجتمع وتعزيزاً لتفاعله الإيجابي مع الرياضة كمنهج حياة.

وأضاف «نعد باستمرار البطولة وهدفنا خدمة جميع فئات المجتمع بمختلف الأعمار والجنسيات تماشياً مع عام التسامح، وسعينا لتوجيه أبنائنا لقضاء أوقاتهم بشكل إيجابي ومفيد، وذلك أهم هدف في البطولة التي تأتي برعاية مجلس بني ياس».