السبت - 15 يونيو 2024
السبت - 15 يونيو 2024

اكتمال فرق المربع الذهبي للكرة الطائرة في بطولة التسامح الرمضانية

اكتمال فرق المربع الذهبي للكرة الطائرة في بطولة التسامح الرمضانية

من منافسات الكرة الطائرة. (الرؤية)

اكتمل المربع لمسابقة الكرة الطائرة ضمن دورة التسامح الرمضانية برعاية الشيخ سعيد بن طحنون آل نهيان، بعد أن التحقت فرق التعاون، وبق مارت أيه، وأونلي فريش، بفريق الزعيم في الدور نصف النهائي، بعد تنافس قوي ومثير من جميع الفرق.

وجاء تأهل التعاون متصدراً للمجموعة الأولى بعد فوزه بثلاثة أشواط نظيفة على فريق «كان» بالانسحاب، وهو الفوز الثاني له بعد فوزه في المباراة الأولى على أونلي فريش، بثلاثة أشواط مقابل شوطين.

وتأهل فريق أونلي فريش ثانياً للمجموعة الأولى بعد فوزه في المباراة الأولى على «كان» بثلاثة أشواط مقابل شوطين، واستفاد من انسحاب فريق «كان» ليلتحق بفريق التعاون، أما فريق بيق مارت أيه، فقد جاء تأهله لهذا الدور كثانٍ للمجموعة الثانية بعد فوزه في الجولة الأخيرة من مرحلة المجموعات على حساب فريق بيق مارت ب بثلاثة أشواط مقابل شوطين، والذي خسر في الجولة الأولى بثلاثة أشواط نظيفة على يد الزعيم الذي كان أول الواصلين إلى نصف النهائي وكمتصدر للمجموعة.


وتوجه رئيس لجنة بطولة الرماية في دورة التسامح الرياضية خالد الكعبي بالشكر والتقدير للشيخ سعيد بن طحنون آل نهيان لتوجيهاته بضم منافسات الرماية ضمن دورة التسامح، خصوصاً فئة الشوزن التي تعد الفئة الأولمبية، مما يجعل هذه البطولة أكثر من مجرد منافسات رمضانية، تطلعاً لتشكيل منتخب صف ثانٍ للرماية على المدى الطويل.


وأكد الكعبي اعتماد ثلاث فئات رئيسة (الهواة والناشئين والسيدات)، مع التركيز على الناشئين التي يشارك فيها 85 في المئة من المواطنين.خالد الكعبي: إعداد صف ثان للمنتخب