الثلاثاء - 27 يوليو 2021
الثلاثاء - 27 يوليو 2021

سعيد بن طحنون متوجاً سيتي سيزن بكأس خماسيات كرة القدم ضمن دورة التسامح. (الرؤية)

سعيد بن طحنون متوجاً سيتي سيزن بكأس خماسيات كرة القدم ضمن دورة التسامح. (الرؤية)

فندق سيتي سيزن بطل خماسيات التسامح الرياضية

توج الشيخ الدكتور سعيد بن طحنون آل نهيان فريق فندق سيتي سيزن بطلاً لخماسيات كرة القدم الصالات ضمن دورة التسامح الرياضية، بعد فوزه علي الجالية المغربية (5 - 2) أمس الأول في صالة نادي العين باستاد خليفة بن زايد.

وسبقت مواجهة النهائي مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع التي فاز فيها فريق شرطة العين على شركة الريس للمقاولات (2 - 1).

وجاءت مباراة السيتي سيزن والجالية المغربية ممتعة ومثيرة من بدايتها وحتي صافرة النهاية، وتألق فيها حارس السيتي طاهر ناصر بالذود عن مرماه في كثير من التسديدات المغربية وكان له الفضل في المحافظة علي تقدم فريقه. وسجل أهداف السيتي سيزن حمده قاسم وعبدالملي أكتتار «هاتريك» وهلال عبدالله، فيما أحرز ثنائية الجالية المغربية إسماعيل كريات وحسام الكمره. وأدار مباريات البطولة عيسي عبدالمجيد وأحمد مصبح وعلي شملان ومحمد سعيد حكماً رابعاً وعوض مسري مقيماً للحكام، ورأى الشيخ الدكتور سعيد بن طحنون آل نهيان راعي الدورة أن البطولة حققت نجاحاً بنسبة 80 في المئة قياساً على ما شهدته من تنافس رياضي شريف حضر فيه التسامح والروح الرياضية وشكل ديباجة لها طوال الأسبوعين الماضيين.وحصل فريق فندق سيتي سيزون على كأس البطولة والميداليات الذهبية وجائزة مالية قدرها 20 ألف درهم، فيما نال «الوصيف» الجالية المغربية الميداليات الفضية وجائزة مالية قدرها 15 ألف درهم، كما حصد شرطة العين على الميداليات البرونزية وجائزة المركز الثالث وقدرها 10 آلاف درهم.
#بلا_حدود