الأربعاء - 22 سبتمبر 2021
الأربعاء - 22 سبتمبر 2021

من مباريات بطولة كلباء الرمضانية. (الرؤية)

من مباريات بطولة كلباء الرمضانية. (الرؤية)

بطولة صيفية لاكتشاف المواهب الكروية في كلباء



يعتزم نادي اتحاد كلباء إقامة بطولة صيفية بهدف اكتشاف المواهب، خصوصاً أن المنطقة الشرقية منجم لمواهب كروية استفادت منها معظم الأندية الإماراتية.

وكشف عضو مجلس إدارة النادي مشرف الألعاب الجماعية عبدالله حسن الدرمكي أن البطولة تستقطب الشباب.

ولفت إلى أن قرار إقامة البطولة جاء بتوجيهات مجلس إدارة النادي بعد نجاح بطولة كلباء الرمضانية لسباعيات كرة القدم بنسختها الثالثة، التي أفرزت لاعبين أكفاء.

ويرى الدرمكي أن رمضانية كلباء أتت بثمارها وأسهمت في اكتشاف مواهب كثيرة، منها من التحق بأندية كرة القدم مثل نادي العروبة، دبا الحصن، واتحاد كلباء، وآخرون انضموا إلى منتخب الشباب لكرة قدم الصالات، مؤكداً وجود كشافين من أندية أخرى لاستقطاب أفضل المواهب الكروية في النسخة الأخيرة.

وأشار إلى انضمام عدد من شباب البطولة العام الماضي إلى صفوف منتخب الشباب لكرة الصالات، وشاركوا في تصفيات بطولة آسيا عن مجموعة غرب آسيا أمثال يوسف عبدالرحمن، إبراهيم الجداع، سلطان الزعابي، وإبراهيم الغربي.

وأكد عضو مجلس إدارة نادي اتحاد كلباء أن الشيخ هيثم بن صقر القاسمي نائب رئيس النادي، وراء فكرة إقامة البطولة، لعلمه بأن منطقة الساحل الشرقي زاخرة بالمواهب الكروية وبحاجة إلى من يكتشفها ويطورها، كما أنها فرصة للشباب لاستثمار طاقاتهم، وبيئة مناسبة لما يتطلعون إليه.

ودعا الدرمكي الشركات والمؤسسات ورجال الأعمال لدعم مثل هذه البطولات الموسمية لأهميتها ولأنها تتيح الفرص لجميع الشباب لتطوير مهاراتهم الرياضية واكتساب الخبرة من أجل مستقبل كروي مبهر.
#بلا_حدود