الاثنين - 20 سبتمبر 2021
الاثنين - 20 سبتمبر 2021
خالد سبيل

خالد سبيل

الـ «سوشيال ميديا» تعيد سبيل إلى الوصل والإدارة تفضل الصمت



تناقلت وسائل التواصل الاجتماعي اليوم وأمس بكثافة خبر عودة لاعب الوصل السابق خالد سبيل إلى النادي مجدداً، والذي كان يرتبط معه في (2016) بعقد لمدة ثلاث سنوات إلا أنه انقطع لظروف خاصة به عن ممارسة كرة القدم لمدة عامين.

وأفاد مصدر من داخل نادي الوصل الـ«الرؤية» بأن شركة كرة القدم في النادي أنهت تعاقدها مع اللاعب قبل عامين للاستفادة من خانته خصوصاً أنه سيغيب لظروف خاصة لمدة عامين، علماً بأنه انضم للإمبراطور قادماً من الجزيرة.

ونفى المصدر نفسه، الحديث المروج له في وسائل التواصل الاجتماعي بأن إدارة النادي وقعت، معه مشيراً إلى أن ذلك ليس صحيحاً، وفي المقابل أكدت مصادر مقربة من اللاعب أنه وقع عقداً جديداً مع الوصل الذي فضلت إدارته الصمت ولم تؤكد أو تنف رسمياً ما يتداول من أنباء بهذا الخصوص.

وتباينت ردود أفعال جماهير الإمبراطور حيال عودة سبيل (31 عاماً)، موضحة أن النادي ليس في حاجة لخدماته باعتباره توقف عن ممارسة كرة القدم لفترة طويلة ويحتاج وقتاً أكبر للعودة مرة أخرى.

وطالبت الجماهير إدارة فريقها بالبحث عن صفقات مميزة تدعم بها الفريق، بدلاً من حالة البيات الصيفي التي تعيشها بعد توقيعها لصفقتي البرازيلي ويلتون سوازير ومحمد البيرق والتجديد لحمد البلوشي والحارس حميد عبد الله، بينما غادر صفوف الفريق البرازيلي كايو كانيدو والحارس محمد يوسف، والبرازيلي فينيسوس ليما المعار من غريميو البرازيلي.

وعلى الطرف الآخر، نادى عدد من مشجعي الأصفر بضرورة منح اللاعب فرصة أخرى لتقديم نفسه طالما أنه يملك الموهبة ولديه الإمكانات الفنية التي تؤهله لذلك مناشدين بعدم الحكم عليه مسبقاً لأن ما حدث من توقف كان لظروف خاصة.

ولم يتسن لـ«الرؤية» أخذ تعليق رسمي من إدارة النادي التي لم تستجيب لأي اتصال، ولم تصدر كذلك تصريحاً صحافياً توضح فيه الحقائق بخصوص الأمر في كافة منصاتها الإعلامية.
#بلا_حدود