الثلاثاء - 21 سبتمبر 2021
الثلاثاء - 21 سبتمبر 2021
file2-32

file2-32

كلباء يظفر بمدافع العين المنهالي لموسم واحد



يوقع لاعب العين سعيد مصبح المنهالي (ظهير أيسر) عقداً رسمياً مع نادي اتحاد كلباء غداً الخميس في صفقة انتقال حر لسنة واحدة ممثلاً للفريق الأول للنمور في الموسم المقبل حسب ما أكد لـ «الرؤية» نائب رئيس مجلس إدارة نادي اتحاد كلباء محمد عبيد اليماحي.

واعتبر اليماحي انضمام المنهالي (25 عاماً) إلى صفوف كلباء مكسباً للفريق عطفاً على مسيرته المميزة مع الزعيم، والتي حقق خلالها بطولات عدة بجانب تمثيله للمنتخب.

ولفت إلى أن أي عنصر من نادي العين يمثل فارقاً كبيراً لأي نادٍ لنوعية اللاعبين الجيدة للزعيم، سواء كانوا أساسيين أم في الدكة.

وعن أجنبي الفريق الرابع أفاد «نسعى لاكتمال صفقته بعد الإعلان الرسمي للمهاجم التوغولي بينيل مالابا محترف فينلو الهولندي مساء اليوم الأربعاء بمقر النادي».

وأكد نائب رئيس مجلس إدارة كلباء أن لديهم خمسة أسماء مطروحة لشغل خانة قلب الدفاع سيتم عرضها على مدرب الفريق الإيطالي فابيو فيفياني ليحسم ملف الأجانب خلال الأيام المقبلة، وقبيل مغادرة الفريق إلى معسكره الصيفي الإعدادي بالنمسا منتصف يوليو المقبل.



وأشار إلى أن ملف المواطنين تم إغلاقه بعد التعاقد الرسمي مع مجموعة من اللاعبين وصفهم بالأميز حسب حاجة فريقه، مؤكداً أن لاعب شباب الأهلي وليد عنبر (26 عاماً) سيوقع عقده رسمياً الخميس أو الجمعة.

#بلا_حدود