الأربعاء - 28 يوليو 2021
الأربعاء - 28 يوليو 2021
خورفكان

خورفكان

الكشف عن اسم مدرب خورفكان بداية الأسبوع



اجتماعات مكثفة يومية لمجلس إدارة شركة خورفكان لكرة القدم المعين أخيراً، لمناقشة ملف مدرب الفريق الأول وأجانبه، فضلاً عن المواطنين الذين يشكلون خطي الوسط والهجوم بعد الاحتفاظ بجميع عناصر خط الدفاع واستمرارهم للموسم المقبل.

وأكدت مصادر لـ «الرؤية» أن إدارة النادي ستعلن في بداية الأسبوع المقبل عن المدرب، الذي انحصر بين صربي وبرازيلي، ورجحت أن تؤول قيادة الفريق الأول لمدرب دبا الفجيرة السابق باولو كوميلي لخبرته الكافية بدوري الخليج العربي ومعايشته للاعبيه.

وكشفت المصادر عن تفاوض النادي مع وكيل اللاعب المغربي مراد باتنا لاعب الوحدة لضمه إلى صفوف الفريق الأول ليمثله في الموسم المقبل، إلا أن الأخير لم يرد على إدارة النادي، إضافة إلى طرح اسم مواطنه محترف دبا الفجيرة السابق إدريس فتوحي، فضلاً عن مجموعة عناصر من المواطنين كإعارات وانتقالات حرة تنتظر الإدارة البت فيها حال التعاقد مع المدرب الجديد.


إدريس فتوحي مرشح للانضمام إلى نادي خورفكان قادماً من دبا الفجيرة. (الرؤية)



ورجحت اختيار إدارة النادي لدولتين لإقامة معسكر الفريق الأول الإعدادي الصيفي منتصف يوليو المقبل، الأولى دولة أوروبية للفائدة الفنية (هولندا أو بلجيكا أو صربيا)، والأخرى عربية أفريقية (مصر)، عطفاً على أن الفريق صاعد حديثاً إلى دوري المحترفين وبحاجة إلى احتكاك قوي، وهو ما يتوافر في تلك الدول التي تمتلك عناصر جيدة تتميز بالالتحام القوي والسرعة.

يشار إلى أن الفريق الأول لخورفكان يخوض جميع مبارياته في الدور الأول من الموسم المقبل بملعب اتحاد كلباء نسبة لصيانة وتحديث مباني النادي.

#بلا_حدود