الثلاثاء - 28 سبتمبر 2021
الثلاثاء - 28 سبتمبر 2021
file1-45

file1-45

مكتوم بن حمد الشرقي يؤدي صلاة الجنازة على الحكم الدولي عيد المسماري

أدى الشيخ مكتوم بن حمد الشرقي رئيس نادي الفجيرة ظهر اليوم السبت صلاة الجنازة على جثمان المغفور له عيد فيروز المسماري الحكم الدولي ومؤسس رياضة التايكواندو بالفجيرة، وذلك في مسجد أبوبكر الصديق.

وأدى الصلاة إلى جانب الشيخ مكتوم الشيخ عبدالله بن حمد بن سيف الشرقي رئيس اتحاد الإمارات لبناء الأجسام والقوة البدنية، بجانب عدد من الشيوخ والمسؤولين والمواطنين والمقيمين، وشيع جثمان الفقيد إلى مثواه الأخير، حيث ووري الثرى في مقبرة الفجيرة.

وتوفي الحكم الدولي للتايكواندو المسماري صباح اليوم السبت عن عمر يناهز 48 عاماً بعد تعرضه لجلطة قلبية الثلاثاء الماضي نقل على إثرها إلى مستشفى الفجيرة.

ومارس المسماري، الذي شغل منصب مدير نادي الفجيرة للتايكواندو والملاكمة سابقاً، اللعبة حكماً ومدرباً ولاعباً ، وأجاد اللعبة وشارك بها محلياً وخارجياً قبل اعتمادها في الأندية وإشهار الاتحاد، ثم اعتزلها عام 2006 ليتجه إلى التحكيم .

وسبق أن توج بعدد من الجوائز في المجال التحكيمي أبرزها جائزة أفضل حكم آسيوي خلال بطولة آسيا للتايكواندو التي أقيمت منافساتها العام الماضي في فيتنام، وجائزة أفضل حكم في بطولة العالم للشباب للتايكواندو التي نظمتها كندا 2016، فضلاً عن تتويجه بطلاً للإمارات وأفضل لاعب عام 1996.

وأنشأ المسماري العام الماضي فريقاً للياقة البدنية باسم (الرعود) يتضمن جميع الفئات العمرية ومن مختلف الجنسيات يمثل الفجيرة في جميع بطولات اللياقة البدنية بالدولة وخارجها .

#بلا_حدود