الأربعاء - 28 يوليو 2021
الأربعاء - 28 يوليو 2021
D90o_93X4AA3b8O

D90o_93X4AA3b8O

الوحدة يقدم مديره الفني الجديد و3 لاعبين

قدم نادي الوحدة المدير الفني الجديد موريس شتاين واللاعبين الحسين صالح، نيكولاس ميلسي، والبرازيلي دودو لوسائل الإعلام، وذلك في مؤتمر صحافي بمقر النادي في أبوظبي اليوم الإثنين.

وأعرب شتاين عن سعادته بالتواجد مع فريق الوحدة في أول تجربة تدريبية له خارج هولندا، مشدداً على وجود عمل كبير ينتظره مع العنابي استعداداً لدوري أبطال آسيا في الموسم الجديد.

من جانبه، أفاد أحمد الرميثي بأن التعاقد مع شتاين جاء بعد التشاور مع اللجنة الفنية ومجلس إدارة شركة الكرة، والتي ترى أن المدرسة الهولندية الأنسب لقيادة الفريق الأول في المرحلة المقبلة.

وكشف الرميثي عن أن مدة التعاقد مع المدرب لعام واحد، مشيراً إلى أن الفريق سيغادر اليوم لمعسكر تدريبي قبل بداية معسكرات الأندية الأخرى بشهر كامل.

وقال الرميثي : "فضلنا ميلسي على العديد من الأسماء المطروحة، لما يمتلكه من مهارات وفنيات وخبرة كافية في ملاعب دورينا، وتعاقدنا مع الحسين صالح لتدعيم خط دفاع الفريق واللاعب كان أحد خيارات الفريق للتعاقد معه في الفترة الماضية، وفيما يخص اللاعب البرازيلي دودو الذي يبلغ من العمر 18 عاماً أكد الرميثي أن اللاعب أحد المواهب الشابة التي ستخدم الفريق في المستقبل وأنه لاعب صاحب إمكانيات ومهارات فنية تؤهله لتمثيل العنابي في المستقبل القريب، وقد قضى اللاعب فترة معايشة مع النادي قبل التعاقد معه وتم تسجيله في فئة المقيمين".
#بلا_حدود