الثلاثاء - 21 سبتمبر 2021
الثلاثاء - 21 سبتمبر 2021
المشاركون في حملة دعم خليفة محارب السرطان في رأس الخيمة

المشاركون في حملة دعم خليفة محارب السرطان في رأس الخيمة

12 مجموعة رياضية تشارك في دعم خليفة بن دعفوس محارب السرطان



شارك عدد كبير من الرياضيين في حملة الدعم المعنوي لمحارب السرطان خليفة بن عفوس المهيري، في كل من رأس الخيمة ودبي والشارقة وأبوظبي، وامتدت الحملة إلى دول الخليج العربي في كل من السعودية والكويت والبحرين دعمًا لخليفة.

وبدأت الحملة من مجموعة الركض للسيدات "أنا قوي للجري" في دبي التي تقودها صالحة البسطي وعبير الخاجة ومجموعتهما، ودعين لدعم المعنوي لخليفة من خلال الركض، أو ممارسة الرياضة، لمتابعة ما بدأه بتقوية عزيمة المرضى بممارسة الرياضة والاشتراك في الفعاليات الداعمة لهم .

وفي رأس الخيمة قادت الإعلامية حصة سيف حملة الدعم بالمشي على كورنيش القواسم وشارك معها الناشط الاجتماعي أحمد البخيتي، والمهندس زياد أبو جراد والتربوية عائشة الزعابي والمهندسة سميحة الحبسي وعذراء النقبي وعزة الحبسي وفاطمة عبيد وعدد من المشاركين.

وقالت حصة سيف "مشاركتنا للحملة كان من أجل دعم خليفة والمشاركة برفع الوعي المجتمعي بأهمية ممارسة الرياضة، وعدم الاستسلام للتحديات"، موضحة "إن محارب السرطان كان قبل تدهور حالته الصحية مؤخرًا يشارك ويتفاعل مع الأحداث والفعاليات مشجعًا المرضى للممارسة الرياضة رغم فقده لرجله اليسرى من مرض السرطان"، مؤكدة أن الرسالة التي نوجهها له كمشاركين أن أفراد المجتمع كلهم معك ومع كل فرد إيجابي يقاوم تحدياته وأمراضه بإيجابية.

ووصل عدد المشاركين في الوسم #runforkhalifa نركض لخليفة أكثر من 100 مشاركة خلال يوم واحد، وتوحدت ممارسة الرياضة أمس من الساعة الخامسة والنصف إلى التاسعة مساء، وشارك عدد من الرياضيين صورهم وهم يمارسون الرياضة عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي دعمًا لخليفة.

وقالت عبير الخاجة من المجموعة المبادرة "شارك في مبادرة الدعم أكثر من 12 مجموعة رياضية من مختلف الإمارات، وكذلك تفاعل مع الحملة مجموعات من دول الخليج في كل من البحرين والسعودية والكويت، وذلك دعمًا لمحارب السرطان خليفة بن دعفوس المهيري الذي أصيب منذ خمس سنوات بمرض السرطان وقطعت رجله اليسرى، وكان في الفترة الماضية يشارك بإيجابية لافتة للنظر بدعم وتشجيع المرضى على ممارسة الرياضة، وشارك في عدة فعاليات آخرها في ملتقى لأصحاب الهمم، وكان يتطوع في تلك الفعاليات بالتنظيم، وهو شخصية رياضية وإيجابية بامتياز".

#بلا_حدود