السبت - 25 سبتمبر 2021
السبت - 25 سبتمبر 2021
No Image Info

الوصل ينتظر عرضاً رسمياً لعبدالله جاسم من نادٍ في أبوظبي

تنتظر إدارة نادي الوصل عرضاً رسمياً من أحد أندية أبوظبي الراغبة في التعاقد مع مدافع الإمبراطور الشاب عبدالله جاسم.

وعلمت «الرؤية» أن الإدارة لا تمانع في بيع بطاقة مدافع المنتخب الأولمبي في حال وجود عرض جدي وبقيمة مالية توازي قيمة اللاعب الذي يرتبط بعقد مع الإمبراطور حتى 2023.

على صعيد آخر، رحب المتحدث الرسمي باسم شركة الوصل لكرة القدم حميد يوسف بانضمام البرازيلي ويلتون سواريز للفريق قادماً من الشارقة في صفقة انتقال حر، مستبعداً أن يكون لتقدمه في السن (32 عاماً) أي تأثير سلبي في مستواه.

وقال يوسف «ويلتون لاعب جيد وقدم موسمين مميزين مع الشارقة، ولا أرى أي تأثير لعمره في مستواه، والدليل أن محترف الوحدة الأرجنتيني تيغالي أكبر منه سناً ويعد من أفضل المحترفين في دورينا بفضل المستويات الرائعة التي يقدمها وكذا الحال مع سواريز».

وكشف المتحدث باسم شركة الوصل لكرة القدم عن استمرارية المحترفَين الغاني جورج دوبنغ والبرازيلي ماتيوس أفيلينو مع الفريق للموسم المقبل في فئة اللاعب المقيم على أن تحسم الخانة الثالثة في الفترة المقبلة وتحديد من يشغرها، إضافة لحسم ملف الأجنبي الرابع بعد انتهاء إعارة البرازيلي فنيسيوس دي ليما.

واشار إلى أن ترتيبات معسكر الفريق الإعدادي للموسم الجديد في النمسا تمضي بصورة جيدة، حيث يتجمع اللاعبون في الـ 15 من يوليو المقبل لأجراء الفحوصات الطبية ومن ثم المغادرة إلى النمسا بتاريخ 22 من الشهر نفسه، على أن تعود بعثة الفريق في 15 أغسطس.

وأفاد يوسف بأن مدرب الوصل الروماني ريجيكامب طلب ما بين سبع إلى ثماني مباريات ودية خلال فترة المعسكر الخارجي، لافتاً إلى أن أسماء الفرق التي سيواجهها الإمبراطور لم تحدد بعد بجانب التواقيت الخاصة بها.

#بلا_حدود