الأربعاء - 28 يوليو 2021
الأربعاء - 28 يوليو 2021
file-69

file-69

هلال سعيد يرفض الاعتزال ويفاضل بين 3 أندية

يرفض هلال سعيد الضنحاني (37 عاماً) صخرة دفاع الفجيرة المنتهي عقده مع الذئاب الموسم الماضي، اعتزال كرة القدم، مؤكداً أنه قادر على العطاء في الملاعب لأكثر من موسم قادم، طالما يتمتع بمهارات عالية وبنية جسدية قوية.

وكشف سعيد عن تلقيه ثلاثة عروض من أندية المحترفين، أحدها من أندية الساحل الشرقي، وعرضاً رابعاً من دوري الأولى، مشيراً إلى أنه يفضل اللعب في المحترفين وبأحد الأندية القريبة من مكان عمله وإقامته بالفجيرة.

ولفت لاعب الفجيرة السابق إلى أن الصفقات القوية لبعض أندية المحترفين أشعلت الدوري قبل بدايته، متوقعاً منافسة شرسة على اللقب الموسم المقبل.

ورأى سعيد أن فوز الشارقة بلقب الموسم الماضي جاء نتيجة ابتعاد الفرق المنافسة عن مستواها «فاز الشارقة على جميع الفرق في الدور الأول لأنها كانت تغط في نوم عميق ولم يجد منافساً، وأتوقع منافسة أقوى الموسم المقبل، خصوصاً العين الذي ينوي العودة مجدداً من خلال صفقات مدوية أعلنها أخيراً».

وأرجأ سعيد، الذي خاض جميع مباريات الموسم الماضي مع الفجيرة، عدا أربع لإصابته، حسم عقده للموسم الجديد إلى حين عودته من إجازته في أوروبا.

يشار إلى أن سعيد بدأ مسيرته الكروية والتي خاض فيها 218 مباراة، مع نادي الفجيرة وهو في سن الـ 11 عاماً إلى أن وصل صفوف الفريق الأول ومثله في موسم 2006/‏‏‏‏2007 في المحترفين.

وانتقل سعيد عندما هبط الفجيرة إلى دوري الدرجة الأولى بصفقة انتقال حر إلى العين عام 2007 وسطع نجمه مع العين مستمراً لمدة ثلاثة مواسم، وحقق معهم عدداً من البطولات، ثم رحل بعدها إلى نادي النصر واستمر لخمسة مواسم حتى 2015، ثم الإمارات لموسم واحد، وعاد مجدداً إلى الفجيرة لثلاثة مواسم اعتباراً من 2016 وحتى الموسم الماضي.
#بلا_حدود