الجمعة - 17 سبتمبر 2021
الجمعة - 17 سبتمبر 2021
أحمد الفهيم قائد زورق فيكتوري تيم يتأهب لمشوار جديد

أحمد الفهيم قائد زورق فيكتوري تيم يتأهب لمشوار جديد

الفيكتوري تيم يشارك بزورقين في فورمولا2

يستعد فريق مؤسسة الفيكتوري تيم نهاية هذا الأسبوع لخوض تحدٍّ جديد للعام الثاني على التوالي عبر زورقين اثنين، الأول بقيادة أحمد الفهيم والثاني يقوده منصور المنصوري، وذلك في بطولة العالم للزوارق السريعة فورمولا2، والتي تنطلق من كاوناس (ليتوانيا) يومي السبت والأحد المقبلين.

وشكر الفهيم مجلس إدارة مؤسسة الفيكتوري على تقديمه مجدداً لخوض تحدٍّ جديد في بطولة العالم للزوارق السريعة فورمولا2، مدافعاً عن ألوان الفريق الأزرق في ساحة عالمية جديدة وبآمال وطموحات كبيرة.

وقال «يسعدني أن أخوض تحدي المشاركة في بطولة العالم للزوارق السريعة فورمولا2، بعدما أتاحت لي المؤسسة المشاركة منذ الموسم الماضي في الجائزة العالمية للزوارق السريعة (أف 4 أس)، الأمر الذي مكنني من اكتساب الخبرات المطلوبة في سباقات الزوارق السريعة والاستعداد لطرق أبواب باقي الفئات ومنها بطولة العالم فورمولا2». وأشار الفهيم إلى أنه يدرك تماماً صعوبة المشاركة في التحدي العالمي الجديد الذي سيجمعه بعدد كبير من المتسابقين المخضرمين في سباقات فورمولا الزوارق السريعة، حيث تجمع بطولة العالم فورمولا2 أبطال فورمولا1 والجائزة العالمية أف 4 أس، وأبرزهم بطل العالم 2018 الإيطالي ألبرتو كومبيراتو، وبطل العالم 2017 الإماراتي راشد القمزي، والأمريكي برنت ديلارد، وروب تيمبير، والبرتغالي المخضرم بينفيتي.
#بلا_حدود