الخميس - 23 سبتمبر 2021
الخميس - 23 سبتمبر 2021
IMG_1283

IMG_1283

الإماراتي راشد الظاهري وصيف بطولة أوروبا للكارتينغ

حقق النجم الإماراتي المحترف بسباقات الكارتينغ، راشد الظاهري، المركز الثاني على حلبة "سركيتو ساوث جاردا كارتينج" الإيطالية، في بطولة أوروبا، متنافساً مع 96 سائقاً في فئته بانتظار حسم البطولة الأسبوع القادم في أدريا بإيطاليا.

جرت البطولة في أجواء تنافسية جداً، وتحت درجات حرارة عالية، مما شكل تحديات كبيرة على المتسابقين، واستطاع البطل الإماراتي الموهوب الحفاظ على المركز الثاني معظم مجريات السباق.

ولكن لسوء الحظ تعرضت مركبته لاحتكاكات مع بعض المتسابقين أخرجتها عن مسارها الطبيعي، ليتراجع للمركز الثالث في البداية، ومع محاولة للعودة للسباق استطاع الظهاري العودة من بعيد متجاوزاً جميع المتسابقين ليحتل المركز الثاني مرةً أخرى وسط تصفيق حار من مشجعيه.

ومن المعوقات التي واجهت "البطل"راشد الظاهري "في هذا السباق هو محرك سيارته الذي لم يصل ذروته، خلال الجولة الأخيرة، مما جعل المركزين الأول والثاني يمثلان تحديًا حقيقياً، ومع ذلك واصل "الظاهري" الضغط حتى النهاية، فحقق المركز الثالث مقلصاً الفجوة بينه وبين صاحب المركز الأول إلى أقل من 20 نقطة، مما يعني أن الفرصة ما تزال متاحة للبطل الإماراتي للتتويج بكأس البطولة الأسبوع المقبل.

#بلا_حدود