الخميس - 24 يونيو 2021
الخميس - 24 يونيو 2021
البعثة قبل مغادرتها بمطار أبوظبي.(الرؤية)

البعثة قبل مغادرتها بمطار أبوظبي.(الرؤية)

المواي تاي يشارك في بطولة العالم للكبار بتايلاند



يشارك منتخب الإمارات الوطني للمواي تاي في فعاليات بطولة العالم للمواي تاي للكبار الأبطال التي تستضيفها العاصمة التايلاندية بانكوك خلال الفترة من 19 - 29 يوليو الجاري.

ووصلت البعثة إلى بانكوك اليوم الأثنين للانتظام في معسكر إعدادي قبيل انطلاق البطولة، ويرأس البعثة ياسر سالم الساعدي نائب رئيس الاتحاد. وضمت البعثة الجهاز الفني الذي يضم عمر النعيمي، وسانيت سامات و مونغوكن بجانب 10 لاعبين هم: إلياس حبيبعلي، زكريا الجماري، نور الدين سامير، أمين المعتصم، مسلم العامري، ناصر القطان، أحمد المسماري، حمدان عبدالله، عمير الحوسني، ومحمد الحمادي.


وكانت البعثة غادرت صباح الأثنين عن طريق مطار أبوظبي الدولي، وكان في وداعها عضو مجلس الإدارة المدير التنفيذي للاتحاد طارق المهيري والذي نقل لهم تحيات رئيس الاتحاد عبدالله النيادي وحرصه على حث البعثة قبل مغادرتها على تحفيز اللاعبين لإبراز أفضل ما لديهم من جهود فنية ومجتمعية وتمثيل الرياضة الإماراتية خلال تلك البطولة العالمية، في أفضل صورة بما يليق بشعار بلادهم، أملاً منهم في حصد الذهب بما يعكس المستوى الحقيقي الذي وصلت إليه اللعبة على المستوى الداخلي والخارجي مواصلة للنجاحات التي تحققت مؤخراً في مختلف المشاركات الإقليمية والدولية والتي كانت مكان إشادة من الجميع.
#بلا_حدود