الاحد - 13 يونيو 2021
الاحد - 13 يونيو 2021
من مباريات الجودو للمراحل العمرية (الرؤية)

من مباريات الجودو للمراحل العمرية (الرؤية)

الجودو يشارك بـ 7 لاعبين في بطولة آسيا بمكاو

يشارك منتخب الإمارات الوطني للجودو لفئتي الشباب والناشئين في بطولة آسيا للجودو التي تستضيفها مكاو في الفترة بين 6 و7 يوليو الجاري، وتعقبها المشاركة في بطولة آسيا الثانية لنفس الفئة التي تنظم في هونغ كونغ في يومي 13 و14 يوليو الجاري.

وتغادر البعثة فجر الأربعاء عبر مطار دبي الدولي إلى مكاو، استعداداً للمشاركة في البطولة.

وتشهد بطولة مكاو مشاركة نحو 15 دولة آسيوية حتى الآن، وتضم بعثة منتخب الأمل التي تضم تسعة أفراد برئاسة محمد جاسم، أمين السر المساعد للاتحاد مشرف الجودو والمدرب الياباني نويا وعدد سبعة لاعبين بعد استبعاد اللاعب زايد فيصل بسبب الإصابة التي لحقت به في وقت سابق، ما أدى للتدخل الجراحي بمستشفى كليفلاند كلينك، وبالتالي غيابه عن المشاركة الآسيوية.


وضمت قائمة منتخبنا على مستوى الناشئين اللاعبين المشارك في البطولتين أحمد علي المشجري المشارك في وزن تحت 55 كغ، أحمد جاسم الثميري في وزن تحت 60، راشد الحوسني في وزن تحت 66 كغ، عيسى الثميري في وزن تحت 73، وحارب جمعة في وزن فوق 90 كغ. أما فئة الشباب فضمت كل من، أحمد النقبي المشارك في وزن تحت 60 كغ، علي حسن الدرمكي الذي يشارك في وزن فوق 100 كغ، وتعقب تلك البطولة المشاركة في بطولة غرب آسيا التي تقام في العاصمة الأردنية عمّان في نهاية يوليو الجاري.

وحث محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس الاتحاد بعثة منتخب الأمل للجودو على ضرورة تمثيل رياضة الإمارات التمثيل اللائق بما يعكس الاهتمام الذي تحظى به رياضة الإمارات من قيادتنا الرشيدة تجاه تلك الفئات العمرية، والتي دأبت على تقديم الدعم والرعاية والصقل لقطاع الناشئين بمختلف مستوياته.
#بلا_حدود