الاثنين - 21 يونيو 2021
الاثنين - 21 يونيو 2021

الوصل يعزز دفاعاته بالبرازيلي جالفاو

أعلن نادي الوصل رسمياً التعاقد مع المدافع البرازيلي لوكاس جالفاو (28 عاماً)، قادماً من نادي أنغولشتات الألماني، ولكن النادي لم يكشف عن مدة العقد.

وبحسب التقديم الإعلاني الذي بثه النادي على حسابه الرسمي في توتير منح اللاعب الرقم (3)، وهو رقم مدافع الفريق الحالي عبد الله صالح الذي ما زال يرتبط بعقد مع الإمبراطور ينتهي العام المقبل، بعدما جرى تمديده في 2017 لثلاثة مواسم إضافية، علماً بأنه انضم للنادي في 2014 قادماً من نادي الشعب وقتها.

وبحسب موقع ترانسفير ماركت، فإن القيمة السوقية للاعب في دوري الدرجة الثانية الألماني تبلغ 1.5 مليون يورو، علماً بأن آخر مشاركة للاعب مع فريقه كانت بتاريخ 25 نوفمبر الماضي، وبعدها لم يشارك، حيث طوال الموسم تسع مباريات فقط بنسبة 23 في المئة.


وكان الوصل قد تعاقد مع ويلتون سواريس قادماً من نادي الشارقة، بديلاً لمواطنه كايو الذي ذهب إلى العين، لينضم لعقد الأجانب في الفريق وهما الثنائي فابيو ليما ورونالدو مينديز الذي لم يحسم موقفه حتى الآن، وذلك بعدما أجرى عملية جراحية قبل أسبوعين، وينتظر أن تتوصل الإدارة مع الجهاز الفني إلى حل، سواء بخروجه عن حسابات الفريق في الوقت الراهن أو بالبحث عن بديل له، حيث تشير المتابعات إلى أن التعاقد مع اللاعب الإكوادوري فيرناندو جايبور نجم فريق إنديبنديتني الأرجنتيني.

وبعد انضمام لوكاس يصبح العدد الكلي للأجانب في الفريق حالياً ستة لاعبين هم الخماسي البرازيلي (سواريز، ليما، منيذيز، لوكاس، أفيلينو)، إضافة إلى الغاني جورج دوبنغ، علماً بأن الثنائي الأخير مقيدان في فئة المقيمين ويلعبان في خط الدفاع ليصبح العدد الإجمالي لمدافعي الوصل تسعة لاعبين ثلاثة منهم أجانب، إضافة إلى كل من عبد الله جاسم، سالم العزيزي، ناصر نور، فارس خليل، وحيد إسماعيل وعبد الله صالح.
#بلا_حدود