الثلاثاء - 15 يونيو 2021
الثلاثاء - 15 يونيو 2021
No Image Info

الظاهري: اسألوا العنبري لماذا تركني على الدكة موسماً كاملاً

فسخت عقدي للحفاظ على مستواي الفني وأخوض رحلة تحدٍ جديد مع الذئاب

فضل لاعب الشارقة محمد الظاهري الانتقال إلى نادي الفجيرة بعد أن لازم دكة بدلاء الشارقة طوال الموسم المنصرم ولم يشارك سوى في مباراة واحدة أمام الظفرة في افتتاح الدوري، مشيراً إلى أنه فضل الفجيرة على التواجد بجانب المدرب عبدالعزيز العنبري على دكة البدلاء لموسم آخر. وفسخ الظاهري (28عاماً) الذي يلعب في خانة الظهير الأيسر عقده مع الشارقة بالتراضي للبحث عن مجد جديد مع الفجيرة. وأضاف «لا أدري أسباب جلوسي على الدكة، وخصوصاً أن العنبري اختارني شخصياً من الوحدة»، ليتعاقد اللاعب مع الملك لثلاثة مواسم في صفقة انتقال نهائي. وأفاد «اجتمعت مع المدرب العنبري ثلاث مرات لمعرفة أسباب عدم مشاركتي وكانت النتيجة تبريرات غير مقنعة»، لافتاً إلى أنه لم يضمن تواجده ضمن التشكيلة الأساسية في الموسم المقبل لذلك فضل فسخ عقده مع الشارقة وخوض تجربة جديدة ليحافظ على مستواه الفني. وأضاف«تقدم ناديان في أبوظبي لكسب خدماتي إلا أنني اخترت الفجيرة لأنه الأنسب لي خلال المرحلة المقبلة لأستعيد مكانتي من جديد»، مؤكداً جاهزيته لخوض التحدي الجديد مع كتيبة الذئاب وأن يعوض غياب الموسم الماضي بالعمل الجاد والتعاون مع زملائه حتى يثبت لفريقه الجديد أنه يستحق التواجد في هذا الصرح.

تأسس الظاهري في أكاديمية العين لكرة القدم ولعب لصالح الوصل موسماً واحداً ثم عاد إلى العين وبعده الوحدة لثلاثة مواسم، منها إعارة للعين لمدة ستة أشهر في 2016، وعاد للمرة الثانية إلى الوحدة ثم الشارقة بعقد لثلاثة مواسم العام الماضي.


من جهة أخرى جددت إدارة نادي الفجيرة عقد لاعب الفريق الأول الشاب خليفة خاطر (22 عاماً) وهو من أبناء النادي. وتسود القلعة الحمراء حالة ترقب للكشف عن هوية أجنبيي الفريق قبيل التجمع الأولى للفريق يوم 16 يوليو الجاري بجانب الثنائي الجزائري محمد بن يطو والبرازيلي غابرييل. جدير بالذكر أن الفجيرة تعاقد أخيراً مع ياسر سالم، أحمد الزيودي، معتصم ياسين،وبلال يوسف.
#بلا_حدود