الاثنين - 28 نوفمبر 2022
الاثنين - 28 نوفمبر 2022

عبدالله صالح يتحدث عن أسباب فسخ عقده مع الوصل

عبدالله صالح يتحدث عن أسباب فسخ عقده مع الوصل
رفض مدافع الفجيرة المنضم للفريق حديثاً من الوصل عبدالله صالح التعليق على الأسباب التي أدت إلى فسخ عقده بالتراضي مع فريقه السابق الوصل، على الرغم من سريانه لمدة عام حتى 2020.

وقال صالح لـ«الرؤية» إنني أتحفظ على أسباب فسخ عقدي وأمتنع عن ذكرها، وأشكر إدارة الوصل برئاسة راشد بالهول على الفترة التي قضيتها مع الفريق والتي امتدت لخمسة أعوام، بعدما التحقت بالإمبراطور في 2014 قادماً من نادي الشعب، وأتقدم كذلك بالشكر والتقدير لجماهير الوصل على دعمهم المتواصل لشخصي وأعتذر لهم عن المستويات غير الطيبة التي قدمها الفريق الموسم الماضي، وأتمنى للوصل التوفيق في الموسم المقبل.

وأبدى صالح رضاه عن مسيرته مع الإمبراطور في المواسم الخمسة الماضية «بشكل عام راض، إلا أنني كنت أفضل الحصول على بطولة مع الفريق. ورغم وصولنا إلى نهائيي كأس صاحب السمو رئيس الدولة وكأس الخليج العربي في 2017، إلا أن التوفيق غاب عنا في نهاية المطاف، ولكننا أحرزنا وصافة الدوري وقتها».


ولفت صالح إلى أنه مقبل على تحد جديد يدخله بروح ومعنويات جديدة مع الفجيرة لتقديم أفضل ما لديه، شاكراً ثقة إدارة الذئاب بقدراته وسعيها الجاد للتعاقد معه، الأمر الذي حسم الأمور بشكل سريع واحترافي، ويتطلع إلى تحقيق أهداف إدارة النادي في الموسم المقبل. كانت إدارة نادي الوصل فسخت الخميس الماضي عقد صالح بالتراضي علماً بأنه ينتهي في 2020، بعدما تم تمديده في 2017 لمدة ثلاثة أعوام جديدة. وتمنت شركة الوصل لكرة القدم التوفيق للاعب في مسيرته المقبلة بعدما أمضى خمسة أعوام في خدمة الأصفر.