الاثنين - 26 فبراير 2024
الاثنين - 26 فبراير 2024

فريق أبوظبي يستعد في إيطاليا لتحدي فورمولا أوجستو

فريق أبوظبي يستعد في إيطاليا لتحدي فورمولا أوجستو

2

طوى فريق أبوظبي للزوارق السريعة صفحة مشاركته في الجولة الثالثة من بطولة العالم لزوارق الفورمولا1 والتي حقق عبرها أهدافه بصعود المنصة كثاني وثالث البطولة والاستمرار في صدارة البطولة. ويركز حالياً على الاختبار والتحدي الآتي الذي سيخوضه الفريق ابتداء من يوم الجمعة المقبل حتى الأحد مع الجزء الثاني من تحدي زوارق الفورمولا2 العالمي لـ12 ساعة والذي سيقام في مدينة أوجستو في بولندا.

ويأتي هذا التحدي استكمالاً لتحدي روين العالمي الذي انطلق في مايو الماضي وحقق من خلاله فريق أبوظبي لقب السباق والمركز الثالث.

وكان فريق أبوظبي قد بدأ جولة أوروبية في يونيو الماضي في ليتوانيا وحقق من خلالها المركز الأول ولقب الجولة الافتتاحية لبطولة العالم لزوارق الفورمولا2، ثم انتقل إلى فرنسا ومدينة إيفيان ليحرز المركزين الثاني والثالث في السباق.


وينتقل الفريق الآن إلى إيطاليا كي يعسكر هناك في تدريبات خاصة قبل التوجه نحو بولندا من أجل المشاركة في التحدي الكلاسيكي، وستستمر الجولة لاحقاً حيث يتوجه الفريق نحو مدينة ستريسا بإيطاليا في الخامس عشر من يوليو الجاري وذلك للمشاركة في الجولة الأولى من بطولة العالم لزوارق الأكس كات.


ويشارك الفريق البطل بزورقين، حيث يقود زورق أبوظبي 35 كل من شون تورنتي وراشد الطاير وتوليو أباتي وراشد القمزي، بينما يقود زروق أبوظبي 36 ماجد المنصوري وفالح المنصوري وراشد الرميثي ومحمد المحيربي.