الجمعة - 18 يونيو 2021
الجمعة - 18 يونيو 2021

سعود المعلا يدشن الجولة الثالثة لبطولة الإمارات للشطرنج



دشن الشيخ سعود بن عبدالعزيز المعلا رئيس الاتحاد العربي للشطرنج رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة الثقافي للشطرنج، منافسات الجولة الثالثة من بطولة الإمارات الفردية التي ينظمها اتحاد اللعبة بقاعة نادي دبي للشطرنج والثقافة بمشاركة 270 لاعباً ولاعبة وتستمر حتى يوم 14 يوليو الجاري.

وقام الشيخ سعود المعلا بجولة في القاعة ورافقه عمر نعمان الأمين العام المساعد لنادي الشارقة الثقافي للشطرنج، ومحمد العوضي عضو مجلس إدارة نادي الفجيرة للشطرنج والثقافة.


من ناحية أخرى يعقد اتحاد الشطرنج اجتماعاً مساء اليوم مع لاعبي ولاعبات المنتخب المشاركين في بطولة العرب الفردية للفئات السنية من 6 إلى 20 سنة، للأولاد والفتيات، والتي ستقام خلال الفترة من 19 إلى 27 يوليو المقبل، بالأردن، وذلك قبل بدء الجولة السادسة من البطولة.

أما على مستوى النتائج فقد أسفرت مسابقة السيدات عن تعادل وافية درويش مع عبير علي، فيما نجحت عائشة إحسان في التغلب على مريم طه، وتتصدر عبير علي قمة الفئة برصيد 2.5 نقطة تليها وافية درويش برصيد 1.5 نقطة، ثم نقطة واحدة لكل من بشائر خليل وعائشة إحسان ومريم طه.

وفي مسابقة تحت 20 سنة، عاد عمار السدراني لانتصاراته بتغلبه على عطية أحمد، فيما فاز سلطان الزعابي على محمد مرشول، وتعادل عبدالعزيز صالح مع سلطان فاضل الشامسي.

ويتقاسم سلطان الزعابي وعمار السدراني قمة المسابقة برصيد 2.5 نقطة، يليهما محمد مرشول برصيد نقطتين ثم سلطان فاضل برصيد نقطة واحدة ونصف النقطة لكل من عطية أحمد وعبدالعزيز صالح.

وفي المسابقة نفسها للفتيات، فازت موزة المعمري على منال حسين الحمادي واليازية الحوسني على جواهر خليل وشانيا ميشرا على شيماء نعمان، وتتصدر موزة المعمري الفئة برصيد 3 نقاط تليها شيماء نعمان بنقطتين وشانيا ميشرا 1.5 نقطة، ووديمة الكلباني 1.5 نقطة واليازية الحوسني نصف نقطة.
#بلا_حدود