الجمعة - 18 يونيو 2021
الجمعة - 18 يونيو 2021
No Image Info

إقبال كبير على تذاكر نزال محمدوف وبويرير في أبوظبي



شهدت الأيام الأخيرة إقبالاً على شراء التذاكر المخصصة للمواجهة المرتقبة التي ستجمع بين الروسي حبيب نور محمدوف، والأمريكي داستين بويرير في السابع من سبتمبر المقبل في صالة "ذا أرينا ياس" على لقب ( UFC 242).

وكشفت اللجنة المنظمة عن تنظيم نزالين نسائيين لأول مرة، بحيث يجمع الأول البطلة الجورجية ليانا جوجوا، مع الكندية سارة موراس، فيما يجمع الثاني الأسكتلندية جوان كالدرود المصنفة خامسة عالمياً مع الأمريكية أندريا لي المصنفة سابعة في نفس الفئة.


ومع تصدر المواجهة المرتقبة بين حبيب وداستين مشهد المنافسات، تم تأكيد تسع مواجهات أخرى من أصل 12 يشهدها أسبوع أبوظبي للتحدي، ففي منافسات الوزن الخفيف، سيقام نزال رئيسي يجمع البرازيلي يدسون بربوزا، والأيرلندي بول فيلدر.

ويواجه الروسي إسلام مخاشيف البرازيلي ديفي راموس، ويخوض النمساوي مايربيك تايسوموف موقعة شرسة مع البرازيلي دييجو فيريرا في فئة الوزن الخفيف، والألماني أوتمان أزيتار مع الفنلندي تيمو باكالن، وفي المباراة الوحيدة للوزن الثقيل التي تم تأكيدها حتى الآن.

وسيلعب الأمريكي كيرتيس بلايديز، مع الروسي شامل عبد الرحيموف. وفي فئة وزن الديك سيلعب الألماني خالد طه مع البرازيلي برونو سيلفا، وفي فئة الوزن المتوسط سينازل الفرنسي نور الدين طالب، الروسي مسلم ساليخوف.
#بلا_حدود