السبت - 19 يونيو 2021
السبت - 19 يونيو 2021

العين يدشن تحضيراته للموسم الجديد بمشاركة جميع اللاعبين



دشن فريق العين تحضيراته للموسم الجديد بالحصة التدريبية الأولى التي استضافها استاد خليفة بن زايد، أمس الأربعاء، بحضور ومشاركة جميع لاعبي الفريق، بعد أن أجرى الإطار الفني والطبي الفحوص الطبية والبدنية الروتينية للاعبين، لمدة يومين، قبل انطلاق مرحلة التجمع التي دشنها، أمس الأربعاء، بتدريبه الأول تحت القيادة الفنية للمدرب الكرواتي الجديد إيفان ليكو وطاقمه المعاون.

وتستمر مرحلة تحضيرات التجمع الداخلي حتى 16 يوليو الجاري، قبل التوجه، بعدها بيومين، إلى جمهورية النمسا، لتدشين مرحلة تحضيرات المعسكر الخارجي للموسم الجديد، الذي يستمر حتى 13 أغسطس المقبل، ويخوض فيه العين ست مباريات ودية إعدادية بغية بلوغ الفريق أفضل مراحل الجاهزية لمقابلات استحقاقات الموسم الجديد.


وخاض الفريق الحصة التدريبية على مرحلتين، الأولى تركزت على الجوانب البدنية، هدفت إلى استعادة الحيوية البدنية وفك العضلات بعد فترة توقف طويلة، أما النصف الثاني من الحصة التدريبية فكان لمداعبة الكرة بتقسيمات ميدانية بسيطة أشرف عليها المدرب ليكو للوقوف على مهارات اللاعبين.

شارك في التدريب الأول الثلاثي المحترف الجديد كايو كانيدو، والجزائري عبدالرحمن مزيان، والغابوني لابا كودجو، كما شارك اللاعبان المواطنان المنضمان حديثاً للفريق محمد شاكر، ومحمد هلال.

وشهد التدريب عودة مهاجم الفريق جمال معروف الذي أصيب في العضلة الخلفية أثناء مباراة الفريق أمام اتحاد كلباء ضمن الجولة الـ 23 من بطولة الدوري للموسم الماضي، وبدا بحالة بدنية وفنية جيدة ستمكنه من مساعدة العين على تحقيق أهدافه في الموسم الجديد.

ما يجدر ذكره أن العين سيواجه فرقاً سلوفينية وإيطالية ضمن مبارياته الإعدادية الست، ويقابل في مباراته الأولى 21 يوليو فريق درافوغراد السلوفيني، ويعقبها بمقابلة فريق نادي مورا من الدوري السلوفيني الممتاز الـ 26 يوليو، ثم يواجه فريق نادي بريشيا الإيطالي الخامس أغسطس المقبل، وفريق نادي فاردار من الدوري المقدوني الممتاز، وسيتم تحديد طرفي المباراتين الخامسة والسادسة لاحقاً.

.
#بلا_حدود