الاثنين - 26 فبراير 2024
الاثنين - 26 فبراير 2024

تأشيرة النمسا تمنع البخيت من حضور التجمع الأول لكلباء .. وجوجاك يصل الاثنين

تأشيرة النمسا تمنع البخيت من حضور التجمع الأول لكلباء .. وجوجاك يصل الاثنين
يصل الثنائي المجري بالاس جوجاك والأردني ياسين البخيت إلى الدولة بعد غد الاثنين للانخراط في الحصص التدريبية بالتجمع الداخلي للفريق الأول لاتحاد كلباء.

ويستأنف الفريق غداً السبت نشاطه على ملعبه الرئيس بعد توقف دام 58 يوماً استعداداً للموسم المقبل 2019ـ2020.

وأوضح نائب رئيس شركة اتحاد كلباء لكرة القدم محمد عبيد اليماحي أن البخيت تأخر بسبب انتظار استخراج تأشيرة الدخول إلى الأراضي النمساوية من سفارة الدولة بالأردن ليتسنى له المشاركة في معسكر الفريق الصيفي هناك والذي يبدأ يوم 17 يوليو الجاري، فيما يشارك جوجاك يوم الاثنين في التدريبات بعد قضاء إجازته الصيفية بالمجر.


وأشار اليماحي إلى أن إدارة النادي استعارت لاعب فاسكو ديجاما البرازيلي المدافع الشاب كايناندرو سانتوس (19 عاماً) لمدة موسم واحد وسيقّيد ضمن فئة المقيمين ممثلاً للفريق الأول في الموسم الجديد.


وأكد أن اللاعب موجود وسيشارك في أول الحصص التدريبية يوم غد، وأن الإدارة لم توقع معه عقداً رسمياً حتى اللحظة مشيراً إلى وجود اللاعب التوغولي بينيل مالابا في تدريبات الغد.

وحول الأجنبي الرابع أفاد بأن الوقت ما يزال جيداً لاختيار لاعب يخدم الفريق بأهدافه الجديدة للموسم المقبل وأن الإدارة لا ترغب في استعجال حسم صفقة الأجنبي الرابع.

جدير بالذكر أن لاعبي الفريق الأول أجروا الفحوص الطبية اعتباراً من أمس الأول الأربعاء بمستشفى الشرق لضمان جاهزيتهم الصحية والبدنية قبل انطلاقة الإعداد غداً السبت.