السبت - 02 مارس 2024
السبت - 02 مارس 2024

عدم تفرّغ اللاعبين يقلق صالات الظفرة في الآسيوية

عدم تفرّغ اللاعبين يقلق صالات الظفرة في الآسيوية

من مباريات الظفرة في دوري الصالات

لم تحسم الهيئة العامة للرياضة حتى الآن أمر تفرّغ لاعبي فريق الظفرة لكرة الصالات من وظائفهم، وذلك للمشاركة في البطولة الآسيوية من السابع إلى 18 أغسطس المقبل في بانكوك، الأمر الذي يقلق إدارة الفريق الذي يستعد للبطولة عبر معسكر داخلي بدأ في 23 يونيو الماضي في أبوظبي ويستمر حتى موعد السفر للمعسكر الخارجي في تايلاند 27 يوليو الجاري.

وأكد مدير الفريق فيصل عبدالله أن الجهاز الإداري بنادي الظفرة خاطب اتحاد الكرة بعد الانتهاء من القرعة مباشرة، والذي بدوره ألقى اللوم على الهيئة.

وقال إن اللاعبين أبدوا جدية عالية خلال التمارين اليومية في المعسكر الداخلي بقيادة المدرب البرتغالي روي، ومن المقرر تنظيم مباراتين وديتين مع فريق عماني ونادي شباب الأهلي دبي، بعدها سيسافر الفريق للانتظام في معسكر خارجي في بانكوك بإقامة ثلاث مباريات ودية.


من جهتهم أكد اللاعبون جاهزيتهم لتشريف الدولة قارياً، مشددين على أهمية الاستعداد الجيد من أجل إثبات قدرة اللاعبين على المضي لتحقيق مكانة تليق باسم النادي وكرة الصالات الإماراتية التي تحظى بسمعة دولية.


واعتبر اللاعب حمدان الكمالي لاعب كرة قدم صالات الظفرة البطولة تحدياً للاعبين لرفع اسم الظفرة وكرة الصالات الإماراتية عالياً، في حين أشاد اللاعب محمد فدعق بالجهود المبذولة من أجل الاستعداد البدني والنفسي للاعبين قبل البطولة لتمثيل الدولة بصورة تليق بها قارياً وعالمياً أيضاً.

ووصف فدعق الأجواء داخل معسكر الفريق بالإيجابية، والتي تبشر بالخير لتقديم مستويات أفضل لتكشف حقيقة التطور الملحوظ في كرة قدم الصالات الإماراتية.

بدوره شدد اللاعب حمد الشامسي على أنه لن يضيّع الفرصة ولن يقصر في أي جهة لخدمة الدولة، حيث يطمح لتقديم مستوى مشرف يليق بمكانة كرة الصالات الإماراتية.حسن الحمادي: تعاقدنا مع أربعة مواطنين وبرتغالي وياباني للفوز بآسيا أشاد مدير الألعاب في نادي الظفرة ومشرف لعبة كرة قدم الصالات حسن عباس الحمادي بالجهود المبذولة من قبل إدارة النادي، ومجلس أبوظبي الرياضي، واتحاد الكرة والأندية بالدولة، لتسهيل مهمة الفريق الآسيوية، مستبشراً خيراً بسرعة حل قضية تفرغ اللاعبين قبل السفر للمعسكر الخارجي.

وأوضح أن الفريق يستعد بشكل جيد، فنياً ونفسياً، خصوصاً بعد التعاقد مؤخراً مع أربعة لاعبين مواطنين، مثلوا المنتخب الوطني في استحقاقات قارية، وسيكونون إضافة حقيقية للفريق، وهم جابر الحمادي، وعبدالله الحوسني، ومحمد عبيد، وطاهر حسن، إضافة إلى المحترف الياباني هاتيك والبرتغالي ليما.