الأربعاء - 16 يونيو 2021
الأربعاء - 16 يونيو 2021

محمد عبدالباسط: خبراتي رهن إشارة الملك والأبيض هدفي القادم



يواصل فريق الشارقة استعداداته التحضيرية للموسم الجديد، على ملعبه الفرعي في استاد خالد بن محمد بالحزانة، بعد انطلاق مرحلة الإعداد الداخلي الأسبوع الماضي قبل السفر لإقامة المرحلة الثانية خارجياً.

وأكد لاعب الشارقة محمد عبدالباسط، المنضم حديثاً إلى الفريق قادماً من نادي الوحدة، أن التدريبات والاستعداد تمضي بشكل متميز وسط انسجام تام بين العناصر الجديدة والقدامى، متأملاً أن يكون إضافة قوية للفريق، والحفاظ على لقب دوري الخليج العربي في الموسم المقبل.


وأشار إلى أنه سيعمل على تسخير خبراته التي اكتسبها على مدى السنوات السبع الماضية باللعب في صفوف أندية الوحدة وشباب الأهلي وعجمان لخدمة الملك، الذي وثق بقدراته وسعى للتعاقد معه، وسيجتهد لأن يكون على قدر الثقة التي وضعتها إدارة النادي في شخصه، لافتاً إلى أن طموحاته لا حدود لها.

وتمنى عبدالباسط أن يكون الشارقة بوابته للوصول إلى المنتخب الوطني الأول في الفترة المقبلة، لمواصلة رحلته مع المنتخبات الوطنية، مشدداً على أنه يتطلع إلى تقديم موسم استثنائي مع فريقه الجديد «أعمل كي أكون ركيزة أساسية في تشكيلة المدرب عبدالعزيز العنبري».

وقال: أنا سعيد بالانتقال إلى نادٍ جماهيري وصاحب تاريخ كبير مثل الشارقة، وحصوله على لقب الدوري الموسم الماضي دافع لنا للاستمرار نحو حصد المزيد من الألقاب.

وبخصوص احتفاء جمهور الشارقة بانضمامه إلى الفريق أخيراً بجانب زميليه طارق الخديم وسالم سلطان، أفاد عبدالباسط «أعتبره أمراً جيداً بالنسبة لي، وشهادة أعتز بها، وأتمنى تقديم شيء يفرح جمهور الشارقة، وألا أخيب ظن إدارة وجمهور النادي».

وبخصوص التعامل مع الضغوط التي يمكن أن تواجه الفريق في الموسم المقبل لكونه حامل لقب الدوري، أوضح «بالتأكيد الجميع يريد أن يفوز على بطل الدوري، لذلك بالنسبة لنا كلاعبين نأمل تقديم موسم استثنائي، خصوصاً أن الفريق يدخل الموسم الجديد وهو بطل الدوري».
#بلا_حدود