الثلاثاء - 22 يونيو 2021
الثلاثاء - 22 يونيو 2021
No Image Info

أبطال الثقة يتألقون في بطولة ألمانيا لقوى المعاقين



حقق أبطال نادي الثقة للمعاقين نتائج رائعة وأرقاماً شخصية وعالمية جديدة خلال مشاركتهم في منافسات بطولة ألمانيا الدولية المفتوحة لألعاب القوى للمعاقين، ضمن برامج استعدادات لاعبي نادي الثقة للاستحقاقات المقبلة وأهمها بطولة العالم للشباب، وبطولة ألعاب غرب آسيا، وبطولة العالم لألعاب القوى التي تستضيفها دبي في نوفمبر المقبل.

شهدت المنافسات تألقاً كبيراً للبطل العالمي أحمد الحوسني الذي نجح في تحقيق ثلاث ميداليات ذهبية في مسابقات دفع الجلة ورمي القرص والرمح، كما تألق البطل المخضرم بدر عباس الحوسني ونجح في تحقيق الميدالية الذهبية في منافسات 5000 م وفضيتين في مسابقات 1500م و800 م، كما استطاع البطل الشاب يحيى البلوشي تحقيق الميدالية الذهبية في منافسات 100 م. وشهدت البطولة مشاركة متميزة وتحقيق أرقام شخصية جديدة للاعبين الشابين خليفة السويدي ومحمد الشحي.


ويستمر معسكر الفريق في ألمانيا حتى انضمام لاعبي الشباب إلى المنتخب الإماراتي للاشتراك في منافسات بطولة العالم للشباب لألعاب القوى في مدينة نوتويل السويسرية، والتي تعتبر تحدياً خاصاً وجديداً للاعبين محمد الشحي وخليفة السويدي، بينما تتطلع الشقيقتان شمة وشيخة عبدالعزيز إلى تحقيق إنجاز جديد لرياضة المعاقين الإماراتية.
#بلا_حدود