الخميس - 24 يونيو 2021
الخميس - 24 يونيو 2021
608074_113

608074_113

خورفكان يفاوض المدافع البرازيلي روبسون



يفاوض نادي خورفكان مدافع بني ياس السابق البرازيلي روبسون دي باولا ليمثل الفريق الأول في الموسم المقبل، وحسب مصادر «الرؤية» وصلت الصفقة بين اللاعب والنادي إلى مراحل متقدمة، ويتوقع تعاقده رسمياً خلال الساعات المقبلة ليلتحق ببعثة الفريق بمصر.

ووقعت إدارة النادي مساء أمس الأربعاء عقداً مع المهاجم راشد حسن (27 عاماً) لمدة موسم واحد قادماً من شباب الأهلي الذي لم يجد حظه في المشاركة مع فريقه السابق خلال الموسم الماضي لوفرة تغطية مركز الهجوم.


وسيلحق لاعب الوسط الشاب صباح الجمعة ببعثة الفريق الأول للانضمام للمعسكر الذي يستمر حتى السادس من أغسطس المقبل بجمهورية مصر العربية، استعداداً للموسم الكروي الجديد، وسبق له ارتداء شعار منتخبات الناشئين والشباب والأولمبي، بجانب لعبه في نادي الشباب سابقاً.

ويخوض الفريق أولى تجاربه الودية أمام حرس الحدود يوم الـ 23 من يوليو الجاري ويتطلع من خلالها الجهاز الفني، بقيادة المدرب البرازيلي باولو كوميلي، إلى البحث عن ملامح التشكيلة المناسبة له في الموسم الجديد.

وواصل الفريق تدريباته بمعسكره بالقاهرة على حصتين صباحية ركزت على تمارين الإحماء والتحمل من داخل صالة الحديد، ومسائية تضمنت تدريبات مهارية وبدنية ومناورات تكتيكية.
#بلا_حدود