الأربعاء - 16 يونيو 2021
الأربعاء - 16 يونيو 2021
جانب من تدريبات لاعبي منتخبات الغولف

جانب من تدريبات لاعبي منتخبات الغولف

منتخبات الغولف تختتم معسكرها الأيرلندي

عادت منتخبات الغولف فجر اليوم السبت من معسكرها الخارجي في مدينة دبلن الأيرلندية، بمشاركة 35 لاعباً ولاعبة من مختلف المراحل السنية، والذي يأتي استكمالاً لمراحل إعداد المنتخبات للاستحقاقات الخارجية المقبلة والموسم المقبل.

وأكد خالد مبارك الشامسي أمين عام اتحاد الإمارات للغولف مدير المنتخبات الوطنية سعي اللاعبين نحو الاحتفاظ بالمكاسب التي تحققت للغولف الإماراتي على مدى السنوات الماضية، والسعي نحو تقديم مستويات طيبة في الاستحقاقات المقبلة.

وأضاف «خضع اللاعبون في معسكر دبلن إلى فترات تدريبية طويلة صباحية ومسائية، خصوصاً أن المعسكر الخارجي جاء استكمالاً لمراحل الإعداد التي تمت سابقاً في الدولة، بجانب أن جل اللاعبين سبق لهم الوجود في البطولات المحلية والخارجية على مدى الأشهر الماضية».

وأشاد الشامسي بالتطور والتحسن الملحوظ في المستوى العام لأداء جميع اللاعبين واللاعبات في المعسكر، «الروح العالية والعزيمة على تطور الأداء على مستوى الفردي كانتا وراء التنفيذ الدقيق من اللاعبين واللاعبات لبرنامج التدريبات التي أقيمت تحت قيادة فنية من مدارس متنوعة، سواء المدرب التونسي الخبير سمير الولاني، أو المدربة البريطانية إبريل فامي».

#بلا_حدود