الخميس - 17 يونيو 2021
الخميس - 17 يونيو 2021
No Image Info

منغوليا تحتفي بضيوف آسيوية الجوجيتسو

احتفى الاتحاد المنغولي للجوجيتسو بضيوف النسخة الرابعة من بطولة آسيا التي أقيمت في العاصمة المنغولية أولان باتور على مدى أربعة أيام.

وأقام الاتحاد المنغولي احتفالا خاصاً على شرف ضيوف البطولة في مقر إقامة المنتخبات المشاركة.

وحضر الاحتفال اليوناني بانايوتوس ثيودوريس رئيس الاتحاد الدولي للجوجيتسو، وفهد علي الشامسي الأمين العام للاتحاد الآسيوي، و إيردن باتار رئيس الاتحاد المنغولي ورؤساء الوفود المشاركة واللاعبون، إضافة إلى أعضاء اللجنة المنظمة.


وتم تكريم رعاة البطولة خلال الاحتفال، وتسليمهم دروعاً تذكارية، كما تم تكريم اللجنة المنظمة من جانب الاتحادين الدولي والآسيوي، وسلم الدرعين لممثل اللجنة المنظمة رئيس الاتحاد الدولي وفهد علي أمين عام الاتحاد الآسيوي.

ووجه علي الشكر إلى الاتحاد المنغولي واللجنة المنظمة على العمل الرائع والتنظيم المميز، مشيراً إلى أن البطولة كانت رائعة وتميزت بالعديد من الأمور، أهمها الدقة في العمل على الصعيد التنظيمي، وكذلك القوة في المنافسة على المستوى الفني في ظل التطور الكبير في المستويات الفنية لعدد كبير من الدول على رأسها منغوليا التي شاركت بعدد وافر في مختلف الأوزان.

ولعب متطوعو النسخة الرابعة من آسيوية الجوجيتسو دوراً كبيراً في نجاح الحدث من الناحية التنظيمية، حيث تم تخصيص 100 متطوع ومتطوعة ساهموا في نجاح البطولة من خلال تذليل جميع العقبات وتقديم مختلف الخدمات بسهولة ويسر.
#بلا_حدود