الخميس - 01 ديسمبر 2022
الخميس - 01 ديسمبر 2022

جمهور كلباء يطالب بإتاحة الفرصة للاعبين الشباب

جمهور كلباء يطالب بإتاحة الفرصة للاعبين الشباب

من تدريبات اتحاد كلباء بمعسكر النمسا

طالب جمهور نادي اتحاد كلباء عبر سوشال ميديا إدارة النادي والجهاز الفني بالاستفادة من المواهب الشابة في الفريق وإتاحة الفرص لهم للعب ضمن التشكيلة الأساسية مع الفريق الأول.

وخص الجمهور مهاجم اتحاد كلباء ولاعب المنتخب الأولمبي الشاب أحمد عامر بالثناء والمديح، مشيرين إلى أنه سيكون الورقة الرابحة للفريق في المنافسات إذا أتيحت له الفرصة.

وأرجع جمهور النمور عدم إعطاء فرصة اللعب لعامر كأساسي إلى اعتماد الجهاز الفني على الأجانب في خط الهجوم، ومن الصعب أن يجد مواطن فرصة اللعب فيه.


يذكر أن عامر سينضم إلى كتيبة النمور في المعسكر التحضيري اعتباراً من يوم غد (الاثنين) بعد انتهاء فترة معسكر المنتخب الأولمبي الذي يقام في النمسا أيضاً.وخاض ثلاث مباريات فقط الموسم الماضي مع الفريق الأول في مباريات الدوري وفي آخر الدقائق.


وفي سياق الفريق الأول يواجه اتحاد كلباء فريق (ZTE Zalargezseg) المجري يوم الـ27 من يوليو الجاري في تجربته الودية الثانية بمعسكر النمسا التحضيري للموسم المقبل.

ويهدف المدرب الإيطالي فابيو فيفياني من المباريات الودية مشاركة جميع اللاعبين لاختيار التشكيلة الأمثل لمباريات الموسم الجديد سواء الدوري أو كأس الخليج العربي أو كأس صاحب السمو رئيس الدولة.

وخسر كلباء أمس السبت أولى مبارياته الودية بهدفين مقابل هدف واحد أمام نيريجهيهاز سبارتوكس المجري، وهو من فرق دوري الدرجة الثانية، وسجل هدف كلباء المحترف التوغولي مالابا.

وحرص المدرب الإيطالي على مشاركة جميع اللاعبين في أول مباراة حيث منح كل لاعب 10 دقائق بهدف الإحماء والدخول في أجواء المباريات، ويخوض الفريق حصتين تدريبيتين يومياً صباحية في صالات الجيم والحديد ومسائية على المستطيل الأخضر.

ويواجه كلباء اعتباراً من الأول من أغسطس المقبل حتى الثامن منه ثلاث فرق سعودية هي الاتفاق والوحدة والفتح، على أن يعود إلى الدولة للدخول في الفترة الإعدادية الثالثة والأخيرة قبيل انطلاقة الدوري، ويخوض خلالها مباراتين وديتين.