الخميس - 24 يونيو 2021
الخميس - 24 يونيو 2021

الزعابي وعصام وجابر والحمادي يتصدرون في بطولة العرب للشطرنج



تواصلت النتائج الإيجابية للاعبينا ولاعباتنا المشاركين في بطولة العرب الفردية للشطرنج المقامة حالياً بالعاصمة الأردنية عمان والتي تختتم يوم الجمعة المقبل.

واعتلى لاعبنا سلطان الزعابي قمة مسابقة تحت 18 سنة، محققاً العلامة الكاملة في الجولات الثلاث ومتساوياً مع العراقي أحمد جمال، فيما جاء لاعبنا سالم أحمد سالم في المركز الثالث برصيد 2.5 نقطة.


وقدم لاعبنا حمد عصام مستوى متميزاً حتى الآن في مسابقة تحت 16 سنة بعدما سجل ثلاث نقاط في ثلاث جولات فيما سجل حارب ناصر الشامسي وسلطان الدرمكي نقطتين، وعمار السدراني 1.5 نقطة، وفي نفس المسابقة للفتيات جاءت لاعبتنا عائشة سيف آل علي في المركز الثالث برصيد نقطتين من ثلاث جولات، وهو نفس ما حققته زميلتها فاطمة الوهابي.

ونجحت مريم عيسى في تصدر مسابقة تحت 18 سنة للفتيات بالعلامة الكاملة في جولتين، متساوية مع اللاعبة الجزائرية رانيا نصر فيما جاءت عائشة سرحان المعيني في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة من جولتين.

أما على مستوى النتائج فقد نجح لاعبنا عمران الحوسني بطل العرب تحت 18 سنة الدخول بقوة على الصدارة بعد الجولة الثالثة في مسابقة تحت 20 سنة، حيث حقق 2.5 نقطة، وفي نفس المسابقة للفتيات تواصل روضة السركال بطلة العالم للناشئين تألقها في البطولة وحققت 1.5 نقطة في جولتين أمام بطلات العرب في هذه المرحلة، فيما حصلت زميلتها وديمة الكلباني على نقطة واحدة من جولتين.

وحقق محمد سعيد الليلي وعبدالرحمن محمد الطاهر وخليفة خالد نقطتين في أول ثلاث جولات في مسابقة تحت 14 سنة، للأولاد.

وسيطرت لاعباتنا على المراكز الأولى في مسابقة تحت 14 سنة للفتيات، حيث تصدرت القمة لطيفة الدرمكي برصيد ثلاث نقاط وتلتها فاطمة سيف آل علي برصيد 2.5 نقطة متساوية مع زميلتها حنان خالد ثم زينب درويش برصيد نقطتين.

وتقاسم لاعبنا سعود جابر الزرعوني القمة مع الأردني عبدالله ياسين برصيد ثلاث نقاط من ثلاث جولات، وفي مسابقة تحت 12 سنة جاء لاعبنا حمد ناصر الشامسي في المركز الثالث برصيد 2.5 نقطة من ثلاث جولات.
#بلا_حدود