الاثنين - 27 سبتمبر 2021
الاثنين - 27 سبتمبر 2021
No Image Info

بعد فسخ عقده من الظفرة.. فهد خلفان يوقع للنواخذة

تعاقدت إدارة دبا الفجيرة مع لاعب خط الوسط فهد خلفان ليمثل الفريق الأول للنواخذة في الموسم المقبل من دوري الدرجة الأولى لمدة عام واحد.

وسبق لخلفان (28 عاماً) تمثيل عدة أندية في دوري المحترفين من بينها دبا الفجيرة في موسم 2017 / 2018، ثم انتقل إلى الإمارات لمدة موسم، وسجله الظفرة رسمياً خلال الانتقالات الصيفية الحالية، إلا أنه لم يمر شهر على توقيعه العقد حتى أعلن النادي عن فسخ عقده، ليكسب خدماته دبا الفجيرة.

والتحق اللاعب أمس الخميس بتدريبات النواخذة التي بدأت الأسبوع الماضي على ملعبهم بمدينة دبا الفجيرة بعد أن فضلت الإدارة الاستعداد للموسم المقبل بتجمع داخلي فقط وعدم السفر خارجياً.

وأكد خلفان لـ «الرؤية» أن دبا الفجيرة كان الخيار الأنسب من بين مجموعة عروض قدمت له خلال الفترة الماضية من أندية بالمحترفين، مبيناً أن دبا الفجيرة سبق أن لعب ضمن صفوفه ويعرفه جيداً، فضلاً عن الراحة النفسية التي يشعر بها في النادي.

ولفت إلى أن دبا الفجيرة فريق محترم يضم عناصر جيدة ولا يستحق الهبوط إلى دوري الهواة، ولكن صادفه سوء حظ في الدور الأول من منافسات الدوري الموسم الماضي، والذي لم يستطع خلاله تجمع نقاط كثيرة، مشيراً إلى أن هدفه الرئيس إعادة الفريق إلى الأضواء بتعاون زملائه اللاعبين وأسرة النادي.

يشار إلى أن دبا الفجيرة دشن استعداده للموسم الجديد يوم الـ 20 من يوليو الماضي تحت قيادة المدرب المواطن محمد الخديم، وضم مجموعة من العناصر المواطنة بجانب تسجيله لأجنبي واحد هو البرازيلي فينيسيوس سيلفا سوتو هداف دوري الدرجة الأولى في الموسم الماضي.

#بلا_حدود