السبت - 18 سبتمبر 2021
السبت - 18 سبتمبر 2021
No Image Info

3 عوامل تعزز فرص نجاح باتنا مع الجزيرة

أكد مدرب فريق الإمارات عيد باروت أن المغربي مراد باتنا (29 عاماً) قادر على استعادة توازنه الفني والبدني سريعاً بعد فترة من التوقف عن اللعب مع فريقه السابق الوحدة الذي غاب عن المشاركة معه منذ فبراير في جميع بطولات الموسم الماضي.

وأوضح باروت أن باتنا من المواهب القوية التي أثبتت وجودها منذ بداياته المبكرة لاعباً في صفوف نادي الإمارات برأس الخيمة ثم مع فريق الوحدة. وإن اللعب لفريق بطل مثل الجزيرة يعزز كثيراً دوافع اللاعب للظهور الأفضل وتقديم المستوى المتطور.

وأشار إلى أن باتنا يمتاز كسائر اللاعبين المغاربة بالقوة البدنية والحماس والتركيز العالي والمجهود الوافر، إضافة إلى مهاراته العالية التي يظهرها على أرضية الملعب، ما يمكنه دائماً من صناعة الفارق لفريقه في مركزي الجناحين الأيمن والأيسر «لا ننسى أن اللعب في صفوف الجزيرة يرفع حوافز اللاعب لأنه نادٍ يتميز بإمكانات كبيرة ولديه عدد من لاعبي المنتخب الوطني، ما يساعد اللاعب على التطور وتقديم الإضافة المرجوة لفريق بطل».

وشدد باروت على «ضرورة طي باتنا صفحة تجربته مع نادي الوحدة والتي لم تكن سيئة غير أنها انتهت لعدة ظروف، لذا عليه أن ينساها وينظر للأمام، فهو لاعب لناد كبير يمتلك رؤية وخطة عمل رائعة وطواقم فنية متميزة ولاعبين دوليين».
#بلا_حدود