الأربعاء - 29 سبتمبر 2021
الأربعاء - 29 سبتمبر 2021

ذهبية لفرسان الإرادة الإماراتية في مونديال ألعاب القوى



رفع فرسان الإرادة الإماراتية غلتهم في بطولة العالم لألعاب القوى للشباب الجارية حالياً في مدينة نوتويل السويسرية إلى خمس ميداليات بعد حصول اللاعب علي حسين على ذهبية دفع الجلة فئة f34 .

واحتفلت بعثة الإمارات عقب الإنجاز بهذا الانتصار حيث عمت الفرحة الجميع وتعاهد اللاعبون واللاعبات وأجهزتهم الفنية والإدارية على مواصلة الجهد حتى النهاية حتى تكلل مساعي الجميع بالوصول إلى منصات التتويج في آخر يوم للمسابقات.

وأعرب رئيس البعثة ماجد عبدالله العصيمي عن سعادته الكبيرة بالإنجاز العالمي لأبطال الإمارات لليوم الثاني على التوالي، مؤكداً أن فرسان الإرادة الشباب يمضون بقوة نحو النجومية العالمية.

وقال: إن الإنجاز يثبت بأن رياضة أصحاب الهمم الإماراتية تسير على الطريق الصحيح وأن شبابنا أثبتوا للعالم بقوة بأنهم عازمون على المحافظة على المكتسبات والإنجازات الرياضية الدولية والبارالمبية التي حققها أبطال منتخبنا في السنوات الماضية".

من جانبه، وصف مدير البعثة ذيبان سالم المهيري إنجازات فرسان الإرادة بالمستحقة، مشيراً إلى أن ما حققه أبطالنا في هذه التظاهرة العالمية للشباب إنجاز كبير.

وأهدى المهيري هذا الإنجاز إلى قيادة الدولة التي ظلت تقدم الدعم لفرسان الإرادة، ما أهلهم للوصول لمنصات التتويج وتحقيق الإنجازات تلو الأخرى، شاكراً كل من ساهم في وصول لاعبينا لمنصات التتويج.

#بلا_حدود