الاحد - 19 سبتمبر 2021
الاحد - 19 سبتمبر 2021
No Image Info

منتخب الإرادة لكرة قدم السيدات يواجه الفلبين في دولية الهند

توجه أمس السبت وفد منتخب الإرادة لكرة القدم للسيدات، الممثل للأولمبياد الخاص الإماراتي، إلى مدينة شيناي الهندية للمشاركة في البطولة الدولية لكرة القدم التي ينظمها الأولمبياد الخاص بالهند تحت مظلة الأولمبياد الخاص لإقليم آسيا والمحيط الهادئ.

ويشارك فريق الإمارات لكرة قدم السيدات في ثاني ظهور دولي له بعد البطولة الإقليمية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بجمهورية مصر العربية.

ويلعب منتخب الإمارات في هذه البطولة التي يتنافس بها 11 منتخباً في خماسيات كرة القدم، ضمن الخطة الاستراتيجية لمؤسسة الأولمبياد الخاص الإماراتي الرامية إلى تأهيل المنتخبات واكتساب الخبرات الدولية لتطوير المستوى ودعم الرياضة النسائية وتنميتها.

وضعت القرعة منتخب الإمارات ضمن فرق المجموعة (ب) التي تضم بنغلاديش وإندونيسيا والفلبين، وسوف تبدأ منافسات المنتخب الإماراتي بمواجهة المنتخب الفلبيني غداً الاثنين.

وأكد المدير التنفيذي لمؤسسة الأولمبياد الخاص الإماراتي طلال الهاشمي حرص مؤسسة الأولمبياد الخاص الإماراتي على المشاركات الخارجية لمختلف المنتخبات الرياضية، لما لها من أهمية كبرى في تعزيز المستوى الرياضي وتنميته، ولكن هناك قيماً أخرى نسعى لزرعها في نفوس اللاعبين واللاعبات من أصحاب الهمم ذوي الإعاقة الذهنية، وهي الثقة بالنفس والاعتماد على الذات، من خلال التواجد في محيط مختلف يطلع من خلاله الرياضيون على تجربة جديدة تسهم في تنمية مهاراتهم بشكل ملحوظ.
#بلا_حدود