الأربعاء - 22 سبتمبر 2021
الأربعاء - 22 سبتمبر 2021

8 ميداليات حصاد أصحاب الهمم في مونديال القوى للشباب

رفع منتخب الإمارات لأصحاب الهمم رصيدهم إلى ثماني ميداليات (ذهبيتين وثلاث فضيات وثلاث برونزيات) في اليوم الختامي لبطولة العالم لألعاب القوى للشباب بمدينة نوتويل السويسرية.

وأهدى البطل الصاعد عبدالله الغافري في اليوم الختامي الإمارات برونزية T45 في سباق 800m، وانتزعت ذكرى الكعبي فضية مسابقة دفع الجلة، بينما فازت شيخة سلطان بالبرونزية في المسابقة ذاتها والتي كانت بمثابة مسك الختام لمشاركة منتخب الإمارات.

فرحة إماراتية

وصف رئيس اتحاد الإمارات لرياضة أصحاب الهمم عضو مجلس إدارة اللجنة البارالمبية الدولية محمد فاضل الهاملي الإنجاز بمسك ختام هذا المحفل العالمي، مشيراً إلى أنه ثمرة اهتمام قيادة الدولة، بعد نجاح إماراتي كبير تمثل في الحصول على ثماني ميداليات.

وقال الهاملي إن فرسان الإمارات أدخلوا الفرحة على الشارع الرياضي عموماً ورياضة أصحاب الهمم خصوصاً، "إن اتحاد الإمارات لرياضة أصحاب الهمم فخور بالإنجاز الذي يعزز الإنجازات العالمية السابقة التي سبق أن حققها فرسان الإرادة".

وأشار الهاملي إلى أن المرحلة المقبلة تتطلب التخطيط السليم وتعاون الجميع عمل كأسرة واحدة حتى يستمر فرسان الإرادة في مسيرة الإنجازات.

نجاح جديد

اعتبر مدير البعثة ذيبان سالم المهيري الإنجاز مفخرة لرياضة أصحاب الهمم في الدولة في أعقاب إحراز ثماني ميداليات تضاف إلى سجل أصحاب الهمم المشرف.

وقال إن ختام بطولة العالم جاء مسكاً بعد هذا الإنجاز الجديد الذي أحرزه أبناء الإمارات من الشباب الذين سيتسلمون راية رياضة أصحاب الهمم مستقبلاً.

هيئة الرياضة تهنئ البعثة

هنأت الهيئة العامة للرياضة منتخب شباب الإمارات على حصاده ثماني ميداليات ملونة في بطولة العالم لألعاب القوى للشباب بمدينة نيوتيل السويسرية.

وأشارت الهيئة إلى أن الإنجاز يعكس الاهتمام والدعم اللامحدود من قيادتنا الرشيدة للرياضة بشكل عام ولأصحاب الهمم فرسان الإرادة خصوصاً.
#بلا_حدود