الجمعة - 24 سبتمبر 2021
الجمعة - 24 سبتمبر 2021
No Image Info

بعثة العين تعود من معسكر النمسا وسلوفينيا

وصلت بعثة الفريق الأول والرديف لنادي العين إلى الدولة فجر اليوم الاثنين قادمة من سلوفينيا، في رحلة استغرقت على متن الطائرة الخاصة نحو خمس ساعات ونصف الساعة، وكان في استقبال البعثة لحظة وصولها مطار العين الدولي، خالد عبدالله حمر عين الظاهري، نائب رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم.

كما حرص عدد من الجماهير العيناوية على تسجيل الحضور لاستقبال بعثة الفريق تأكيداً على ثقتهم في جميع العناصر لتحقيق الأهداف المرجوة خلال الموسم الرياضي الجديد.

يذكر أن «الزعيم» أكمل يوم أمس برنامج المعسكر الخارجي والذي تألف من مرحلتين الأولى كانت في النمسا خلال الفترة من 18 يوليو حتى الـ 28 من الشهر نفسه، أما الثانية فشهدتها سلوفينيا بداية من 28 يوليو حتى الـ 11 من شهر أغسطس الجاري.

وخاض العين ست مباريات ودية خلال المرحلتين بدأها بالفوز على فريق سيلجي السلوفيني بنتيجة 3-0، قبل أن يلتقي فريق فاردار المقدوني، في مواجهة انتهت مع نهاية شوط اللعب الأول بسبب الأمطار وكانت النتيجة وقتها التعادل السلبي بدون أهداف.

وتعادل العين في ثالث مبارياته الودية أمام الفتح السعودي سلبياً بدون أهداف، قبل أن يخسر من الاتفاق السعودي 0-2، وفاز بعدها على فريق أوسيجيك الكرواتي بنتيجة 4-0، وخسر من مستضيفه ZTE بهدف دون رد.
#بلا_حدود