السبت - 18 سبتمبر 2021
السبت - 18 سبتمبر 2021
No Image Info

وكيل ديوان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة يزور تدريبات نادي الظفرة

زار سعادة سلطان خلفان الرميثي وكيل ديوان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة مساء الخميس الماضي تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الظفرة بأبوظبي.

والتقى الرميثي خلال زيارته خليفة مطر الطنيجي رئيس مجلس إدارة شركة كرة القدم بالنادي، وخميس محمد خميس المنصورى نائب رئيس الشركة، وخميس عيسى المزروعي المدير التنفيذي للنادي، والجهاز الفني للفريق، وكذلك الجهاز الإداري، والطبي، ولاعبي الفريق. وألقى وكيل ديوان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة كلمة قبل بداية التدريب وجهها للاعبين، مؤكداً فيها على استمرار وقوفهم ودعمهم للنادي خلال الموسم الجديد، كما تفقد سعادته مرافق الملعب والصالة الرياضية والمنشآت قيد الإنشاء.

بدوره تقدم خليفة مطر الطنيجي رئيس شركة الظفرة لكرة القدم بالشكر لسعادته على هذه الزيارة وتقديرهم لها، مؤكداً على رغبة إدارة النادي والشركة في الاستمرار في تكملة النجاحات التي تعاقبت عليها مجالس الإدارات السابقة للارتقاء بمنظومة عمل النادي إدارياً ورياضياً.

من جانبه عبر قائد الفريق خالد سيف السناني عن سعادتهم كلاعبين بهذه الزيارة وتقديرهم لها، مؤكداً على جاهزيتهم لتقديم موسم رياضي يرضي تطلعات كل مشجعي النادي في منطقة الظفرة.
#بلا_حدود