الاثنين - 27 سبتمبر 2021
الاثنين - 27 سبتمبر 2021
No Image Info

منتخب القوة البدنية يشارك في بطولة آسيا بأفضل نجومه



أعلن اتحاد الإمارات لبناء الأجسام واللياقة البدنية عن مشاركة المنتخب الوطني للقوة البدنية في بطولة آسيا والتي ستقام في منغوليا خلال الفترة من 6-12 سبتمبر المقبل، ويترأس البعثة عضو مجلس الإدارة ورئيس لجنة المنتخبات أحمد جوهر والمدرب الوطني عمر جمعة الظاهري.

وتضم البعثة أربعة لاعبين يتقدمهم حامل ذهبية بطولة العالم فيصل أحمد الغيص الزعابي، والبطل الآسيوي محمد الحميدي، إضافة إلى اللاعب الموهوب منصور المرزوقي، كما يشارك في الجانب التحكيمي للبطولة الحكم الدولي إبراهيم عبد الله آل علي.

ويعول مجلس إدارة اتحاد بناء الأجسام واللياقة البدنية برئاسة الشيخ عبد الله بن حمد بن سيف الشرقي ونائبه علي بن حيدر أن يحقق لاعبو المنتخب الوطني ميداليات ملونة مميزة امتداداً لما تم تحقيقه من إنجازات في عام 2018، منها في بطولة آسيا التي أقيمت في دبي العام الماضي.

كما تترقب الأسرة الرياضية في الإمارات إنجازاً جديداً يضيفه بطل العالم فيصل أحمد الغيص الزعابي بتحقيق الميدالية الدولية رقم 47 على المستويين الدولي والعالمي منها 22 ميدالية ذهبية، وفي شأن ذي صلة رجح عمر الظاهري مشاركته في المنافسات أيضاً إضافة إلى دوره التدريبي.

وفي هذا السياق أكد مدرب المنتخب عمر الظاهري جاهزية اللاعبين بشكل كامل بحيث يواصل لاعبو الإمارات تحقيق الإنجازات، مبيناً "أن الهدف الرئيس من البطولة هو مواصلة حصاد الميداليات التي تميز بها لاعبو الإمارات في بطولات القوة البدنية الإقليمية والدولية إضافة إلى أن البطولة تعد بمثابة البروفة النهائية قبل المشاركة في بطولة العالم التي ستقام في دبي نوفمبر المقبل".

ويتطلع الحكم الدولي إبراهيم آل علي إلى مشاركة مميزة في تحكيم منافسات البطولة تمهيداً لمشاركة أوسع في بطولة العالم المقبلة.
#بلا_حدود