الأربعاء - 29 سبتمبر 2021
الأربعاء - 29 سبتمبر 2021
No Image Info

الظفرة يمدد عقد خالد باوزير حتى 2024



نجح مجلس إدارة نادي الظفرة وشركة كرة القدم في النادي في الاتفاق مع لاعب وسط الفريق خالد باوزير لتمديد عقده بالنادي ((لأربعة مواسم)) قادمة حتى موسم 2023ـ2024 في خطوة تنبئ عن رغبة النادي في التمسك باللاعب.

وحضر التوقيع الذي تم باستاد حمدان بن زايد حمد خميس المنصوري رئيس مجلس إدارة النادي وخليفة مطر الطنيجي رئيس شركة الظفرة لكرة القدم وجابر المرر العضو المنتدب لنادي الظفرة وسالم حسن مدير الفريق.

وكشف خليفة الطنيجي رئيس شركة الظفرة لكرة القدم أن تمديد عقد باوزير يأتي ضمن خطط الشركة نحو مزيد من الاستقرار على مستوى الفريق حيث يسعى مجلس إدارة الشركة على العمل خلال الفترة القادمة لتأمين عقود اللاعبين المقاربة للانتهاء.

وأشاد الطنيجي بالتجاوب الكبير من اللاعب خلال مفاوضات التمديد، متمنياً أن تدفع الخطوة اللاعب لمزيد من التألق لتقديم الأفضل خلال الفترة المقبلة.

من جانبه عبر لاعب وسط الظفرة خالد باوزير عن سعادته بتمديد عقده مع النادي، مؤكداً أنه لم يتردد خلال المفاوضات لما لمسه من جدية ورغبة من إدارة شركة كرة القدم، ومتمنياً أن يوفق في مشواره مع الفريق خلال الفترة القادمة وأن يشكل مع زملائه اللاعبين الإضافة التي تليق باسم ومكانة نادي الظفرة.
#بلا_حدود