الاثنين - 21 يونيو 2021
الاثنين - 21 يونيو 2021

«الجودو» يستعد لبطولة التسامح بمعسكر خارجي

وافق محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس مجلس إدارة اتحاد المصارعة والجودو على خطة إعداد منتخب الإمارات الأول للجودو التي رفعها ناصر التميمي الأمين العام للاتحاد أمين صندوق الاتحاد الدولي للجودو مشرف المنتخب الأول للجودو، استعداداً للمشاركة في منافسات النسخة الحادية عشرة من بطولة التسامح غراند سلام أبوظبي للجودو التي تقام خلال الفترة من 24ـ26 أكتوبر المقبل في العاصمة أبوظبي (أي قبل 52 يوماً من موعد انطلاقتها).

وبلغ عدد الدول التي أكدت مشاركتها حتى الآن 40 دولة تمثل مختلف القارات، إلى جانب المنتخبات الجديدة التي تشارك لأول مرة دعماً لاستراتيجية الاتحاد الدولي للجودو التي تشجع الأعمال الإنسانية والمجتمعية.

وتشتمل خطة إعداد منتخب الجودو الأول على فترة المعسكر الخارجي القصيرة، ومشاركة اللاعب إيفان في بطولة الجائزة الكبرى للجودو التي تقام في عاصمة أوزبكستان مدينة طشقند من 20 إلى 22 سبتمبر الجاري، والتي تشهد مشاركة 76 دولة من مختلف دول العالم.


وهنأ رئيس اتحاد المصارعة والجودو رئيس الاتحاد الياباني ياماشيتا ياسوهيرو على النجاح الباهر الذي حققته بطولة العالم للجودو التي اختتمت مساء أمس، وقد احتفظت اليابان بصدارة الترتيب العام.

وجدد بن ثعلوب اعتذاره لعدم تلبية دعوتهم لحضور حفل افتتاح البطولة، آملاً أن تتحقق الزيارة لاحقاً لمزيد من التعاون والتنسيق دعماً لاتفاقية التعاون الموقعة بين الاتحاديين.

وجدد محمد بن ثعلوب الدرعي الثقة برئاسة المجري ماريوس فايزر للاتحاد الدولي للجودو، وذلك لحسن قيادته وإدارته للاتحاد استثماراً لأفكاره الرائدة في مختلف المجالات، وحسن اختيارهم النمسا لتنظيم بطولة العالم للجودو في 2021 لأول مره كنوع من التنوع وإتاحة الفرص للدول الأعضاء لاستضافة مثل تلك البطولات الكبيرة، وفقاً للتوزيع الجغرافي للدول الأعضاء.
#بلا_حدود