الاحد - 04 ديسمبر 2022
الاحد - 04 ديسمبر 2022

رئيس منظمة UFC يعد أبوظبي باستضافة سلسلة من أضخم النزالات

رئيس منظمة UFC يعد أبوظبي باستضافة سلسلة من أضخم النزالات



كشف دانا وايت، رئيس منظمة القتال النهائي UFC، عن استمرار العلاقة الوثيقة التي تجمع مؤسسة الفنون القتالية المختلطة MMA الرائدة عالمياً مع إمارة أبوظبي والتي ستثمر عن استضافة العاصمة الإماراتية سلسلة من أضخم النزالات على الإطلاق.

وفي ظل اقتراب موعد النزال المرتقب بين حبيب نورمحمدوف وداستن بوارييه، اللذين يُعتبران اثنين من أبرز نجوم الفنون القتالية المختلطة في بطولة UFC 242، أكّد وايت وجود المزيد من الجولات الكُبرى التي تنتظر أبوظبي في الأعوام المقبلة، وذلك بموجب الشراكة التي تمتد لخمسة أعوام والتي أبرمتها مؤسسته مع دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي، وأسفرت عن تنظيم ’أسبوع أبوظبي للتحدي، مهرجان الترفيه ونمط الحياة الذي يمتد لسبعة أيام، ويأتي تمهيداً لبطولة UFC 242.

وقال وايت في هذا الصدد: "تجمعنا علاقة متميزة مع إمارة أبوظبي، إذ سبق لنا أن قمنا بزيارتها عدة مرات، فضلاً عن تنظيم مجموعة من النزالات فيها. وقد شهدنا في تلك المباريات السابقة إقبالاً جماهيرياً وحماساً كبيرين تجاه البطولة. لذا فمن المؤكد أننا سنواصل حضورنا في أبوظبي لإقامة المزيد من النزالات الكبرى في منطقة الشرق الأوسط".

وعلاوة على ذلك، أعربت منظمة بطولة UFC 242، عن دعمها الكامل لبرنامج فعاليات ’أسبوع أبوظبي للتحدي، والذي يضم سلسلة من الحفلات الموسيقية الممتدة لليلتين من ضمنها حفل فرقة الروك الأمريكية الشهيرة رِد هوت تشيلي بيبرز ولنجم موسيقى الريجيتون الأول جيه بالفن، إلى جانب غيرهم من أبرز الموسيقيين ومنسقي الأغاني العالميين الذين من المتوقع أنّ ينشروا الأجواء المرحة خلال الحفلات حول أحواض السباحة وعلى شواطئ المدينة.



وتشهد فعاليات أسبوع أبوظبي للتحدي أيضاً مشاركة ثمانية من مقاتلي بطولة UFC 242 الضيوف بالأنشطة التفاعلية مع الجمهور في عشرة من مراكز التسوق في أبوظبي، إلى جانب عروض التجزئة والمأكولات والمشروبات الكبيرة التي ستغطي أرجاء المدينة.