الجمعة - 18 يونيو 2021
الجمعة - 18 يونيو 2021
No Image Info

الشاهينية تهدي العاصفة صدارة البكار في تحديات اليذاع



اختتمت صباح الأربعاء تحديات الجولة الأولى من مكرمة سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، للهجن العربية الأصيلة (تمهيدي المرموم)، وشهدت تحفة ميادين الهجن (ميدان المرموم)، منافسات سن اليذاع لهجن أصحاب السمو الشيوخ، والتي أقيمت على مدى 14 شوطاً شهدت تنافساً مثيراً بين جميع الشعارات الكبرى.

ونجحت (الشاهينية) المملوكة لهجن العاصفة، والتي يقودها تضميراً غياث الهلالي في حسم صدارة الشوط الرئيسي لليذاع البكار المحليات، وذلك بعد أن قطعت مسافة الشوط البالغة أربعة كيلومترات في توقيت زمني قدره 6:15:5 دقائق، وبالمقابل جاء الظهور القوي لهجن الشيخ مكتوم بن حمدان بن راشد آل مكتوم في ثاني الأشواط والذي خصص للبكار المهجنات، حيث قدم المضمر محمد سعيد بن حلوة (السايحة) في المقدمة بزمن بلغ 6:06:2 دقائق.


وكانت ثنائية الأشواط الرئيسية للجعدان من نصيب هجن النايفات، وقاد راشد حلفان المري (شهلول) إلى صدارة اليذاع الجعدان المحليات بزمن قدره 6:10:9 دقائق، وعاد المضمر ذاته ليحسم صدارة رابع الأشواط للجعدان المهجنات بواسطة (شهلول) الآخر، والذي قطع مسافة السباق في توقيت بلغ 6:04:8 دقائق.

وذهب التوقيت الأفضل في جميع الأشواط إلى (الخطاف) بشعار سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، والذي قاده المضمر المتميز سيف عتيق العميمي إلى صدارة الشوط السابع لليذاع الجعدان المحليات بزمن قدره 6:01:7 دقائق.
#بلا_حدود