السبت - 12 يونيو 2021
السبت - 12 يونيو 2021
من مباراة شباب الأهلي والجزيرة في كأس الخليج العربي.

من مباراة شباب الأهلي والجزيرة في كأس الخليج العربي.

شباب الأهلي يتطلع لحصد اللقب الآسيوي 2020



يعود نادي شباب الأهلي مجدداً للمشاركة في بطولة دوري أبطال آسيا في الموسم المقبل بعد سنوات من الانقطاع علماً بأنها ستكون المشاركة الأولى للفريق بالاسم الجديد.

وأكد مشرف الفريق الأول لنادي شباب الأهلي عبدالمجيد حسين أن العودة للمشاركات القارية كانت من الأهداف التي نجحت إدارة الفريق في تحقيقها بعدما وضعت من ضمن الخطط المرسومة من قبل إدارة النادي بأن يعود النادي لوضعه على صعيد القارة الآسيوية والمشاركات في مسابقاتها التي تعد مهماً بالنسبة للنادي.


وأضاف، «هدفنا هو تحقيق لقب كأس دوري أبطال آسيا الذي خسرناه في 2015 عندما كنا نلعب بالاسم القديم (الأهلي) والآن طموحنا هو تحقيق اللقب وفريقنا يملك الإمكانات التي تؤهله للمنافسة على الدرع الآسيوي وسنعمل على تجهيزه في المنافسات المحلية حتى يكون قادراً على المنافسة في الآسيوية ومقارعة أنديتها».

استعدادات السوبر

كشف مشرف شباب الأهلي عن أن استعدادات الفريق تمضي بشكل جيد لمباراة كأس السوبر التي تجمعه ببطل الدوري الشارقة في الـ 14 من الشهر الجاري على استاد آل مكتوم (الفيروز الأزرق)، متمنياً الفوز بها لتكون أولى البطولات التي يحصدها الفرسان في الموسم الجديد وتكون حافزاً للاعبين للاستمرار في التتويج بالبطولات، لا سيما أن الفريق عاد لمنصات التتويج الموسم الماضي باقتناصه لبطولتين (كأس صاحب السمو رئيس الدولة، كأس الخليج العربي) وكان قريباً من المنافسة على الدوري، لافتاً إلى أن شباب الأهلي يضع جميع البطولات في الموسم الحالي هدفاً له.

مواجهة صعبة في الكأس الأغلى

قطع حسين بجاهزية فريقه للدفاع عن لقبه السابق لكأس صاحب السمو رئيس الدولة، مبيناً أن مباراتهم أمام النصر في دور الـ 16 للكأس الأغلى في موسمها الجديد لن تكون سهلة بعدما أوقعته القرعة التي أجريت مراسمها مساء أمس الأول في فندق إنتركونتينتال بدبي.

وأضاف «مواجهة النصر في الدور الأول للمسابقة الأغلى يعد نهائياً مبكراً، خصوصاً بالنسبة لنا فهو ديربي خاص يجمعنا مع أحد الفرق القوية في دبي، وهو صاحب تاريخ كبير في سجلات كأس صاحب السمو رئيس الدولة، إلا أننا جاهزون للمواجهة التي ستلعب في ديسمبر المقبل، والفرق في ذلك الوقت ستكون وصلت لمرحلة كاملة من الجاهزية والتي نأمل أن تصلها الأندية وهي لا تعاني من الإصابات أو الإيقافات حتى لا تخسر نجومها، وبدورنا نحمل هدفاً واحداً هو الفوز للوصول للدور المقبل ومن ثم المواصلة على النهج نفسه ريثما نستطيع تحقيق هدفنا بالمحافظة على لقبنا».

استقرار

واعتبر مشرف شباب الأهلي أن الاستقرار الإداري والفني الذي يعيشه الفريق سيكون عاملاً مهماً في مسيرة الفريق في الموسم الجديد ويساعده على تحقيق أهدافه وتتويجه بالألقاب، موضحاً «هناك استقرار في النادي بداية باستمرار المدرب ردولفو أروبارينا للعام الثاني على التوالي، وكذلك الاستقرار الإداري لمؤسسات الفريق، بجانب عدم التغييرات الكثيرة على مستوى اللاعبين، فضلاً عن تغيير الأجانب الثلاثة (دياز وايمليانو وأيوفي) والإتيان ببدلائهم على مستوى عالٍ، فجميعها عوامل تعزز من قوة الفريق وحظوظه في المنافسة على جميع الألقاب».

وأضاف«المباراتان اللتان لعبهما الفريق أمام اتحاد كلباء والجزيرة في كأس الخليج العربي تؤكدان أن مستوى الفريق في تصاعد مستمر، ومباراة النصر المقبلة في البطولة نفسها ستكون فاصلة بالنسبة لنا عن انطلاق الدوري الذي يبدأ عقب مباراة كأس السوبر».

رسالة للجماهير

بعث عبدالمجيد حسين برسالة إلى جماهير شباب الأهلي واصفاً إياهم بالمتعطشين للبطولات نسبة لتعودهم عليها في السابق ولا يقبلون بغير ذلك مستقبلاً «لهم الفضل الكبير في دعم الفريق في المرحلة السابقة، وكذلك دورهم المستقبلي في الوقوف خلفنا ونعدهم بالعمل بكل قوة لتحقيق تطلعاتهم ولن نذلهم، ونتطلع لرؤيتهم في المدرجات داعمين ومساندين للاعبين».
#بلا_حدود