السبت - 19 يونيو 2021
السبت - 19 يونيو 2021
No Image Info

رازوفيتش: كأس الخليج للاستعداد وجمع النقاط



قال الصربي فوك رازوفيتش المدير الفني لنادي الظفرة أن تحضيرات الفريق لمباراته أمام ضيفه خورفكان ليوم الجمعة تسير بصورة طبيعية ووفق ما يخطط له مع المجموعة نفسها التي لعبت مباراة كلباء في إفتتاح المسابقة، حيث لا يغيب عن الفريق سوى مسعود الحمادي وخلف الحوسني اللذين يواصلان برنامجهما للعودة قريباً.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحافي التقديمي للمباراة، والذي عقده رازوفيتش بأبوظبي مساء الأربعاء للكشف عن استعدادات الظفرة للمباراة ورافقه من خلاله لاعب الفريق خالد بطي.


وأبدى رازوفيتش رضاه عن لاعبي الظفرة الموجودين بكشف الفريق «إن أي لاعب لا يشكل إضافة للفريق حالياً لا يمكنه الانضمام للفريق».

وعن مردود أجانب الفريق الحاليين أكد مدرب الظفرة «إنهم يعملون بجد مع الفريق ويشكلون مع المواطنين عائلة واحدة».

وعبر المدير الفني لنادي الظفرة عن رأيه بمسابقة كأس الخليج بأنها تعتبر فرصة للاعبين الشباب لإبراز مواهبهم دون القدح في كونها منافسة يعمل فيها المدربون على الاستعداد وجمع النقاط.

وأشاد رازوفيتش بمستوى فريق خورفكان من خلال مشاهدته لمباراتيه أمام الجزيرة والنصر معبراً عن إعجابه بالفريق.

من جانبه أكد لاعب الفريق خالد بطي أنهم كلاعبين أكملوا جاهزيتهم للقاء خورفكان، وهدفهم تقديم مباراة قوية وتحقيق الفوز لتأكيد جاهزيتهم لبطولة الدوري.

وأضاف بطي أن خورفكان فريق مميز برغم حداثة تجربته، متمنياً وجود الجماهير على ملعب استاد حمدان بن زايد في أولى مواجهات الفريق في الموسم الجديد على ملعبه لدعم ومؤازرة اللاعبين.
#بلا_حدود