الخميس - 24 يونيو 2021
الخميس - 24 يونيو 2021

بوقرة: مواجهة الوصل لن تكون سهلة ونؤمن بإمكاناتنا



أكد مدرب الفجيرة، الجزائري مجيد بوقرة، أن مباراة فريقه أمام الوصل لحساب الأسبوع الثالث من كأس الخليج العربي لن تكون سهلة ولكن سيبذلون أقصى ما في وسعهم للظفر بالنقاط الثلاث.

واعترف بأن الخصم من أميز فرق الدوري، محذراً لاعبيه من خطورته، خصوصاً أنه قادم من فوز مهم في البطولة العربية، فضلاً عن أنه يمتلك لاعبين يستطيعون صنع الفارق في أي وقت.


وأوضح خلال مؤتمر صحافي قبل المباراة «نحن نؤمن بإمكاناتنا، ونحاول الظهور بشكل جيد، وبصورة أقوى تؤهلنا لاقتناص الفوز، خصوصاً أنها المباراة الأخيرة قبيل بداية الدوري.

وأشار المدرب الجزائري إلى أنه وقف على أخطاء مباراة عجمان السابقة، مبيناً «حالة الاسترخاء التي حدثت عند اللاعبين بعد التقدم كلفت الفريق كثيراً».

وأضاف «لدينا عدد كبير من اللاعبين، نسعى لمنحهم فرصة المشاركة جميعاً، وهو شيء جيد بالنسبة لنا لإبراز قدراتهم بأفضل شكل حتى يتسنى لنا اختيار التشكيلة المناسبة لمواجهات الدوري».

من جهته وصف لاعب الفجيرة الصاعد من أكاديمية النادي ناصر خاطر مباراة الوصل بالمهمة والصعبة، مؤكداً سعي جميع اللاعبين للخروج منها بنتيجة إيجابية وعدم النظر للخصم.

واعتبر اللقاء بمثابة تجربة مهمة يخوضها مع الفجيرة وتشكل تحدياً كبيراً بالنسبة له، متمنياً أن يكون على قدر الثقة والمسؤولية التي منحها له الجهاز الفني.
#بلا_حدود