الاحد - 04 ديسمبر 2022
الاحد - 04 ديسمبر 2022

ليكو: مباراة الجزيرة فرصة للاعبين الشباب

رغم دفاع الكرواتي إيفان ليكو مدرب العين عن فريقه وأدائه في المباراة أمام شباب الأهلي، إلا أنه لم يخف قلقه من افتقاد فريقه اللاعبين الدوليين لغياب بعضهم وعودة البعض الآخر الذي لم يكمل جاهزيته البدنية بعد الإصابة.

وأوضح ليكو في المؤتمر الصحافي: «أتطلع لرؤية فريقي يؤدي بصورة جيدة وحماس كبير لتحقيق الفوز، ومثلما يوجد دوليون غائبون فإن هناك أيضاًَ لاعبين طالت فترة غيابهم مثل محمد فايز ومحمد أحمد ومحمد جمال، بالإضافة إلى ريان الذي تعرض لإصابة خفيفة ولم يبلغ بعد درجة الجاهزية المطلوبة».

وأضاف
«سندخل مباراتنا المقبلة بفريق مختلف تماماً عن الذي ظهر في مواجهة شباب الأهلي، وفي اعتقادي أنها فرصة جيدة للاعبين الشباب وغير الدوليين لإظهار أفضل ما لديهم في الدفاع عن شعار النادي».

تعليقاً على سؤال حول توقعاته للمواجهة في ظل خسارة الجزيرة أمام شباب الأهلي برباعية نظيفة، قال: «كل تركيزي منصب على تحسين أداء فريقي، كما يجب ألا ننسى أننا خسرنا الأسبوع الماضي أمام بني ياس ودياً بنتيجة 1ـ3، ربما لم يكن الوقت جيداً بالنسبة للفريقين، لذلك نحن مطالبون بعمل كبير على تطوير الجوانب الفنية وتعزيز النواحي الذهنية في التعامل مع مجريات اللعب بالكرة وبدونها. المنافس يعد أحد أفضل أربع فرق حالياً، وبعد غد سيلتقي الجزيرة والعين في ظل ظروف متشابهة تتمثل في غياب الدوليين عن قائمتي الفريقين».

من جانبه أكد مدافع العين مهند العنزي عزمهم على تقديم صورة مشرّفة في مواجهة الجمعة أمام فريق الجزيرة، وقال: «مثل هذه المباريات تعتبر فرصة جيدة بالنسبة لجميع عناصر الفريق لتعزيز معدلات التركيز والجدية بغية التواجد ضمن الخيارات الأساسية على قائمة المدرب الكرواتي إيفان ليكو في ظل غياب اللاعبين الدوليين. نحترم طموحات الجزيرة غير أننا نتطلع إلى تقديم الأداء المشرف الذي يمكننا من العودة من أبوظبي بالنتيجة القوية».