السبت - 19 يونيو 2021
السبت - 19 يونيو 2021
من تدريبات اتحاد كلباء.(الرؤية)

من تدريبات اتحاد كلباء.(الرؤية)

كلباء يستعد للدوري بمواجهتي العروبة ودبا الفجيرة ودياً



تستعد القلعة الكلباوية للمواجهة الأولى من دوري الخليج العربي أمام العين بلقاءين وديين الأول مع العروبة يوم الجمعة والثاني أمام دبا الفجيرة، وكلاهما يقامان على ملعب اتحاد كلباء.

أكد إداري الفريق الأول لاتحاد كلباء يوسف البيرق أن الفريق بحاجة إلى الانسجام أكثر، خصوصاً أن كلباء سجل 12 لاعباً جديداً وبحاجة إلى وقت للتناغم.


ويرى البيرق أن سوء الطالع وعدم الانسجام حرما الفريق نغمة الفوز خلال 265 يوماً، مبيناً «الاحتكاك وخوض المباريات خلال الفترة المقبلة سيساعدان الفريق على تغيير صورته الحالية».

وأضاف «بغض النظر عن نتائج الفريق، فكلباء حقق هدفه الذي رسمه الموسم الماضي، والدليل وجوده حالياً في المحترفين، والإدارة لديها هدف جديد هذا الموسم وتسعى بكل جد لتحقيقه»، مؤكداً أنهم غير قلقين على الفريق ونتائجه طالما لم تبدأ منافسات الدوري.

وتابع «وقفنا على الأخطاء التي وقع فيها الفريق خلال مبارياته السابقة، واكتشفنا الخلل ونعمل على معالجته مع الجهاز الفني ليخرج الفريق بشكل جيد في مواجهات الدوري التي نعتبرها المحك الحقيقي للفريق وتقييمه».

ووجه إداري فريق كلباء رسالة تطمين لجماهير النمور، مؤكداً أن الفترة المقبلة ستشهد تطوراً في المستوى والنتائج بعد تحقيق الانسجام كون عناصر الفريق جديدة وبحاجة إلى التناغم.
#بلا_حدود